بنك نزوى راع مصرفي رئيسي لمؤتمر كلية الحقوق جامعة السلطان قابوس

 

مسقط- الرؤية

شارك بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- في المؤتمر العلمي السادس لكلية الحقوق بجامعة السلطان قابوس، كراع مصرفي رئيسي. وشهد المؤتمر الذي أقيم لمدة يومين حضور عدد من الباحثين والأكاديمين وممثلي الهيئات القانونية والقضائية في البلاد  بالإضافة إلى المختصين من الجهات ذات العلاقة بالاستثمار.

وناقش المؤتمر الذي حمل عنوان "نحو منظومة تشريعية متجددة لتحقيق رؤية عُمان 2040" المبادئ الدستورية ودورها في تحقيق التنمية المستدامة ونظام التشريعات الاقتصادية وقواعد سوق العمل، وتم تسليط الضوء على خمسة محاور رئيسية من شأنها تحقيق أهداف التنمية المستدامة في البلاد.

وقال سيف الرواحي، مساعد مدير عام الاستثمار والخزينة والخدمات المصرفية الحكومية وتمويل المشاريع في بنك نزوى: "إننا نلتزم بقيم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة التي تشكل ركائز رئيسية في المؤسسة باعتبار أننا بنك إسلامي، ويشرفنا أن نكون جزءا من هذا اللقاء الذي يعد منصة لملتقى الخبرات والكفاءات الأكاديمية ومنبرا يهدف لإبراز دور منظومة التشريع في التنمية وعلاقتها بما تشهده السلطنة من تطور على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، والذي يتم فيه تداول مختلف المواضيع التي تتناسب مع استراتيجية البنك الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة".

ويهدف المؤتمر في هذا العام إلى تحديد الوجهات العامة للتطوير التشريعي وفق المسارات التي رسمتها رؤية عمان 2040، والتعرف على التحديات المتعلقة بتطوير القوانين بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة وأسباب الرفاه الاقتصادي والاجتماعي، والوقوف على أهم القوانين والتشريعات المنظمة لسوق العمل. ولقد حرص بنك نزوى على أن يكون مساهما فاعلا في مثل هذه المحافل الهادفة التي من شأنها أن تعود بتأثير إيجابي على المجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك