"ظفار للتأمين" تكرّم البنك الأهلي لتحقيق إنجازات في مبيعات التأمين

 

مسقط- الرؤية

نظمت شركة ظفار للتأمين حفلاً رسمياً أشادت فيه بالبنك الأهلي باعتباره شريكها في التأمين  المصرفي، وما يبذله من جهود كبيرة لغرس الثقة لدى عملائه بخصوص المنتجات والخدمات التي تضمن لهم الأمن والسلامة، وتأكيدا للشراكة الناجحة بينهما والتي مضى عليها عامان، وتقديرا للأداء المتميز لفروع البنك الأهلي خلال هذه الفترة.

وكان البنك الأهلي قد عقد هذه الشراكة مع شركة ظفار للتأمين في عام 2020 لتمكين العملاء من الوصول إلى مجموعة متنوعة من منتجات التأمين بكل سهولة، بما في ذلك تأمين المركبات والسفر والممتلكات والحوادث الشخصية ضمن محفظة التأمين المصرفي، كما قام البنك بجهود حثيثة  لتوعية العملاء بخصوص الحلول المالية من خلال عروض جذابة تُفيد قاعدة عملائه المتنامية.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس الفروع للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي، إن العمل الجماعي هو سر النجاح الذي يحققه البنك، وأنه على مدار العامين الماضيين من الشراكة مع ظفار للتأمين،  أظهر البنك بكل وضوح التزامه بزيادة ثقة العملاء من خلال الحلول المالية التي تستهدف تعزيز نموهم الشخصي والمهني، مضيفا: "كان لنهجنا الذي يركز على عملاء الخدمات المصرفية دوراً محورياً في تشكيل وتوسيع محفظة التأمين لكي تفي بالاحتياجات المحددة لعملائنا، وما هذا الحدث اليوم إلا اعترافا بجهودنا الدؤوبة  للعمل الجاد مع شركائنا والجهات الأخرى ذات العلاقة من أجل بناء قاعدة من العملاء الأذكياء، ونحن ممتنون لشركة ظفار للتأمين على ثقتهم بنا وتقديرهم لنا من خلال قيامهم بتنظيم هذا الحدث".

ويعتبر هذا  الاحتفال، الذي حضره عدد من مسؤولي ظفار للتأمين والبنك الأهلي، الأول منذ إعلان الشراكة بينهما في عام 2020، وقد انتهزت ظفار للتأمين هذه الفرصة لمكافأة فروع البنك الأهلي وموظفيه الذين حققوا إنجازات رائعة في مبيعات التأمين المصرفي، كما تم ترتيب عرض تعريفي على هامش البرنامج لتحديد مسار النمو الجماعي في المستقبل.

وبصفتها شركة تتعامل بجميع أنواع التأمين، تمكنت ظفار للتأمين من تمهيد الطريق أمام البنوك في السلطنة لتعزيز حلولها المالية، وبموجب الاتفاقية مع ظفار للتأمين استطاع البنك الأهلي تقوية  محفظته من الحلول التأمينية من خلال  تقديم خطط حماية شاملة طويلة الأجل تساعد على حماية الأفراد وممتلكاتهم من المخاطر المالية.

كما استغل البنك الأهلي هذه الفرصة لجعل فروعه مستعدة للربع الرابع من العام من خلال مناقشات لتعزيز أداء المبيعات والتأكيد على  العمل الجماعي لتحقيق نتائج أفضل. وقد أشادت الإدارة بفروع البنك لما حققته من إنجازات من حيث الأداء الشامل ومبيعات التأمين، حيث تم تقديم هدايا رمزية تكريماً لموظفي هذه الفروع وتقديراً لهم على التزامهم وجهودهم الدؤوبة.

تعليق عبر الفيس بوك