خلال احتفال نادي المرأة للرياضة والإبداع الثقافي بمناسبة "17 أكتوبر"

السيد ذي يزن: المرأة العُمانية شريكة أساسية في مسيرة العطاء والازدهار

◄تدشين هوية النادي.. وندوة موسعة للتعريف بالاختصاصات والأهداف

 

مسقط- العُمانية

أكد صاحب السُّمو السيّد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب أن المرأة العُمانية أثبتت وباقتدار على مر الزمان أنها شريكة أساسية في مسيرة العطاء والازدهار، كما أراد حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه، مشيرًا إلى الخطاب السامي الذي أكد فيه جلالته على "أن شراكة المواطنين في صناعة حاضر البلاد ومستقبلها دعامة أساسية من دعامات العمل الوطني".

ورعى سموه أمس احتفال نادي المرأة للرياضة والإبداع الثقافي بمناسبة يوم المرأة العُمانية وتدشين شعار وهوية النادي. وقال سُّموه- في تصريحات- إن تدشين نادي المرأة للرياضة والإبداع الثقافي دلالة جلية على الرعاية الكريمة التي تحظى بها المرأة العُمانية من لدن المقام السامي- أعزه الله، ودعوة مُتجددة للقيام بدورها جنبًا إلى جنب مع أخيها الرجل، مواكبة لمتطلبات هذا العصر، معتزة بهويتها ومثبتة قدرتها على الإبـداع والتميز أينما حلت.

ونفذ صاحب السُّمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب جولةً في المعرض المصاحب الذي تضمن نماذج من النساء العُمانيات اللاتي حققن العديد من الإنجازات في مجالات مختلفة رياضية وثقافية وشبابية.

بعد ذلك قام صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب بتدشين هوية النادي والذي جاءت فكرته من خاتم "الشاهد" بتصميم مباشر مع إضافة بعض التفاصيل كدلالات على القيم التي يتبناها النادي (الثقافة والرياضة والثقة والتقدم والتقاليد)؛ تأكيدًا على دور المرأة العُمانية التي تبني وطنها بيدها مستلهمة رؤيتها من تاريخها لتصنع المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك