"عُمان للسباقات" ينتزع وصافة سباقات "لومان الأوروبية"

 

مسقط- الرؤية

نجح فريق عمان للسباقات بقيادة البطل أحمد الحارثي، في اعتلاء منصة التتويج ببطولة لومان الأوروبية للسيارات، بعد أن تمكن الفريق المكون من أحمد الحارثي والبريطاني سام ديهام والدنماركي ماركو سونرسين من انتزاع المركز الثاني على حلبة الجارف في بوتيمايو بالبرتغال في السباق الأخير، بعد أحداث دراماتيكية شهدتها الحلبة طوال 4 ساعات متتالية وخاصة مع تواجد سيارات "إل إم بي" السريعة مع سيارات "جي تي إيه".

الانطلاقة القوية للفريق على متن سيارة استون مارتن فانتاج "جي تي إيه" التي تحمل الرقم 69 بقيادة المتسابق أحمد الحارثي أول السائقين الجالسين خلف المقود، أسهمت بدور كبير في تحقيق الفوز بمركز الوصافة؛ حيث كان للاستراتيجيات التي تشبثت بها الفرق في هذا السباق دور كبير في عملية تحديد صدارة السباق، وكذلك التصنيف النهائي للفرق المشاركة في البطولة، كما ساهمت حالة الطقس في تبادل السيارات في دخول مرآب الصيانة الاجباري. ولعبت الفرق الفنية باستراتيجياته دور المحور في فوز تلك الفرق بالنتائج التي تحققت في السباق.

الحارثي قاد السيارة لمدة قاربت الساعتين إلا عشر دقائق، وبذل جهدًا مضاعفًا؛ كونه تحمل عبء القيادة لأطول فترة بين المتسابقين الآخرين، قبل أن يسلم المهمة للمتسابق البريطاني سام ديهان، وهو في المركز الثاني خلف سيارة فيراري التي تحمل الرقم 83 لفريق آيرون لينكس.

تعليق عبر الفيس بوك