"بنك ظفار" يقدم دعما لـ"العمانية لذوي الإعاقة السمعية"

مسقط- الرؤية

قدَّم بنك ظفار دعما للجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، تمثل في توفير أجهزة المعينات السمعية، حيث يسعى البنك من خلال هذه المبادرة إلى إحداث الفارق الإيجابي لفئة ذوي الإعاقة السمعية في المجتمع.

وقال عزيز بن سليمان الحراصي، رئيس التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار، إن البنك يحرص على خدمة المجتمع من خلال المبادرات المجتمعية المختلفة، ويأتي الدعم المقدم للجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية ضمن مساعي البنك الرامية إلى تحقيق الأثر الإيجابي في حياة هذه الفئة المهمة من المجتمع.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك. ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

كما يسعى بنك ظفار لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك