طلب 500 ألف وجبة برجر خلال الصيف عبر "طلبات"

 

مسقط- الرُّؤية

كشفت طلبات- المنصة المحلية الرائدة في مجال التكنولوجيا بالمنطقة- عن المنتجات الأكثر طلباً وشعبية على التطبيق خلال موسم الصيف والتي تضمنت: "منتجات وقاية البشرة من أشعة الشمس، المثلجات والشيكولاتة ومكعبات الثلج، الخضراوات والفواكه، وجبات البرجر بأكثر من 500 ألف مرة، وجبات أكثر بما يقرب من 200 ريال".

وأشارت الشركة إلى أن أكثر أيام الصيف سخاءً كان يوم الجمعة الموافق 8 يوليو خلال عيد الأضحى المبارك، وتم خلاله التبرع بأكثر من 50 ألف ريال عبر تطبيق طلبات، كما تبرع عميل واحد بمبلغ 400 ريال إلى إحدى الجمعيات الخيرية العُمانية.

وفي طلبات مارت، تظهر الأرقام أن مشروب ماونتن ديو كان ضمن أحد أكثر السلع قبولا وشعبية، بالإضافة إلى الموز والطماطم. وفي مجال القهوة، استحوذت قهوة اللاتيه الإسبانية المثلجة على حصة كبيرة من مجموع الطلبات خلال فصل الصيف، حيث تم طلبها أكثر من 7000 مرة في سلطنة عُمان.

وكان خبز البراتا وشاي الكرك هما الأكثر شعبية في الصباح، وتم طلبهما في فصل الصيف أكثر من 5000 مرة. وتربعت وجبة راب مع البيبسي في صدارة وجبات آخر الليل، حيث كانت الأكثر طلباً، حيث تم طلبها أكثر من 5000 ألف مرة بعد منتصف الليل.

تعليق عبر الفيس بوك