اتفاقية شراكة بين "محسن حيدر دوريش" و"سامسونج"

مسقط- الرؤية

عقدت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، وسامسونج الخليج للإلكترونيات، اجتماع شراكة، بحضور عدد كبير من الموزعين من مختلف أرجاء السلطنة.

وخلال اليوم؛ عرضت سامسونج ومجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش خططهما للارتقاء بموقعهما الريادي في سوق مكيفات الهواء والأجهزة المنزلية. وبصفتها الموزع الرسمي لشركة سامسونج في سلطنة عُمان، ستعمل مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش مع موزعيها وشركاء المبيعات  لضمان تحقيق التوزيع الواسع لمنتجات سامسونج من مكيفات الهواء والأجهزة المنزلية  في مختلف أرجاء السلطنة.

واستعرضت سامسونج في هذه المناسبة مجموعة من المنتجات المستقبلية سهلة الاستخدام وذات المزايا الفعالة والموفرة للطاقة التي سيتم طرحها في السوق خلال الأشهر القليلة القادمة.

حضر حفل الشراكة من مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، كل من: محمد بن عبدالله الخروصي، رئيس الاستثمار، وجايابراكاش مينون الرئيس التنفيذي، ومحسن بن طلال البحراني مدير مجموعة اعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعيه والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، وجوكول برافين نائب مدير القسم الاستهلاكي. وقد مثّل سامسونج الخليج للإلكترونيات في الاجتماع  أشلي كوشري رئيس التسويق، وفينو كاندي المدير الإقليمي- عُمان، وحسين محمد مدرب منتجات سامسونج.

وقال جايابراكاش مينون، الرئيس التنفيذي لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش: "نعتبر شراكتنا الاستراتيجية مع سامسونج إنجازا هاما لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا، ولدينا التزام ثابت لتقديم أفضل حلول المنتجات لعملائنا، كما أن القيمة الأساسية لشركتنا تتمثل في خدمة العملاء من خلال تقديم منتجات مبتكرة وتكنولوجيا متطورة لهم، وذلك ما دفع سامسونج للشراكة معنا، إضافة إلى إيمان سامسونج بإمكانيات النمو الواسعة في عُمان."

وأوضح أشلي كوشري: "عقدنا شراكة مع مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش نظرا لقوة مبيعاتها وجودة خدماتها، فضلا عن البنية التحتية القوية للتوزيع، كما أن شراكتنا مع مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش تعكس التزامنا بالحفاظ على حضور قوي في المنطقة."

تعليق عبر الفيس بوك