فوز تاريخي للسيب على الرفاع البحريني يصعد به لنهائي آسيا

الرؤية- سعيد الهنداسي

أحرز نادي السيب فوزًا تاريخيًا بوصوله كأول نادي عماني لنهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بعد تغلبه برباعية نظيفة على نادي الرفاع البحريني، في المباراة التي أُقيمت مساء الثلاثاء على استاد السيب الرياضي.

نادي السيب (2).jpeg
 

وسجل السيب الأهداف الأربعة في الشوط الثاني، تناوب على تسجيلها كلٌ من عبدالعزيز المقبالي، والبديل أحمد السيابي، وصلاح اليحيائي، والبديل كوزموس داودا. فيما ضاعت ضربة جزاء للرفاع البحريني بعد تصدي الحارس المتألق أحمد الرواحي، الذي نجح في أن يكون نجم المباراة بعد إنقاذ عدة كرات خطرة من الرفاع البحريني.

نادي السيب (4).jpeg
 

وأعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الإمبراطور السيباوي برباعية نظيفة. وحصل اللاعب صلاح اليحيائي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي السيب مع بطل شرق آسيا في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في 22 أكتوبر.

وعقب المباراة، عُقد مؤتمر صحفي تحدث فيه مدربا الفريقين؛ حيث أشاد مدرب الرفاع البحريني بأداء فريق السيب ودعم جماهيره له. وردًا على لجريدة "الرؤية" حول أسباب تراجع الفريق، قال إن نادي الرفاع واجه فريقًا منظمًا يملك عناصر جيدة ولاعبين محترفين ويحظى بمساندة جماهير وفية، كما إن ضياع ضربة الجزاء كانت نقطة تحول للفريق مع عدم استغلال الفرص المتاحة. فيما أشاد مدرب السيب رشيد جابر بأداء لاعبيه وتنفيذهم للتعليمات، مؤكدًا أنه كان واثقًا من الأداء القوي للفريق والفوز بالمباراة.

نادي السيب (3).jpeg
السيب (3).jpeg
السيب (2).jpeg
السيب (1).jpeg
 

وردًا على سؤال من جريدة "الرؤية" حول رضاه عن نظام القرعة وتقسيم الفرق إلى شرق القارة وغربها، أعرب جابر عن أمله في وضع نظام يسمح للفرق باللعب مع بعضها دون النظر للموقع الجغرافي، خاصة أن فرق غرب القارة هي الأقوى والأفضل.

تعليق عبر الفيس بوك