"هواوي" تكشف عن "HUAWEI MateBook D 16" بمميزات استثنائية

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي أول جهاز "لاب توب" مقاس 16 بوصة فى عمان HUAWEI MateBook D 16 ، وهو جهاز عالي الأداء ويوفر شاشة عرض رائعة وبه مميزات مستقبلية، مما يجعله الجهاز المثالي للمستهلكين الذين يحتاجون إلى جهاز قوي. ويمكن طلبه من خلال الموقع الرسمي أو عبر متاجر التجزئة في السلطنة.

ويتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView  مقاس 16 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90%  ونسبة عرض إلى ارتفاع جديدة تبلغ 16:10، وبالمقارنة مع نسبة العرض إلى الارتفاع التقليدية 9: 16، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 16 عرضًا أوسع مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، مما يسمح للمستخدمين بزيادة الإنتاجية عند العمل مع صفحات الويب والمخططات والبيانات والمستندات المكتوبة.

وتعتمد الشاشة أيضًا تقنية تعتيم DC لمساعدة المستخدمين على تخفيف إجهاد العين، كما أنه يدعم نطاقًا لونيًا بنسبة 100% sRGB  بتفاصيل أكثر ثراءً وألوانًا لمتعة بصرية أكبر وتجربة مشاهدة غامرة أكثر للمستخدمين.

ويتم تشغيل الجهاز بواسطة الجيل الثاني عشر من معالجات Intel® Core H-SeriesTM  إلى ما يصل إلى i7-12700H19،  وTDP (قوة التصميم الحراري) تصل إلى 40 واط، وذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة وعالية السرعة، ومحرك الحالة الصلبة الذي يتعامل مع سيناريوهات الاستخدام المتعددة المهام والمعقدة بشكل فعَّال جدًا، مثل تحليل البيانات، وتجميع التعليمات البرمجية، وفتح صفحات ويب متعددة، أو مخططات، أو العروض.

كما أنَّ HUAWEI Metaline Antenna  عبارة عن هيكل هوائي جديد تمامًا، يتمتع بكفاءة تحويل إشارة أفضل بنسبة 56%  بالمقارنة مع الهوائيات المتوسطة، ويوفر إشارات تحميل وتنزيل أفضل بمقدار 2 ديسيبل و2.6  ديسيبل على التوالي، حتى في ظل إشارات Wi-Fi الضعيفة، تزداد سرعة التنزيل بنسبة 55%، بينما ينخفض التأخر في الألعاب ومؤتمر الفيديو بنسبة 57% و67% على التوالي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك