"الرونق الذهبي" الإماراتية تدشن باكورة مشاريعها العقارية في السلطنة

مسقط- الرؤية

احتفلت "مجموعة الرونق الذهبي" الإمارتية بافتتاح باكورة استثماراتها في منطقة المعبيلة الجنوبية، وهو عبارة عن مبنى سكني تجاري "بناية الشموخ" مكون من 11 طابقاً ويضم 43 شقة ومحلات تجارية، حيث أشرف على تنفيذ هذا المبنى مجموعة شوامخ الخليج الذهبي.

وأشار الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس مؤسسة شموخ للدراسات والبحوث، إلى أنَّه سيتم توفير عدد من الوحدات السكنية والتجارية خلال الفترة القادمة بأسعار تنافسية. وأعرب سعيد الشعيلي رئيس مجلس إدارة شركة شوامخ الخليج الذهبي، عن سعادته بتنفيذ هذا المشروع، مشيرًا إلى المميزات الفريدة التي يتمتع بها بجانب الموقع المتميز.

وعلى هامش الافتتاح، تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة الرونق الذهبي ويمثلها الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، وشوامخ الخليج الذهبي ويمثلها سعيد بن سالم بن خنفور الشعيلي، لإنشاء مول تجاري بنفس المنطقة مكون من 9  أدوار متكررة مفتوحة، وسيتم وضع حجر أساسه قريبا.

كما يتم العمل حالياً على دراسة بعض المشاريع التربوية مثل المدارس الخاصة، والزراعية باستثمارات مالية تتجاوز 7 ملايين ريال، بالإضافة إلى مشاريع صناعية أخرى مثل تمويل وإنشاء مصنع السخان الفوري للمياه بالشتاء  وتبريد الماء بالصيف في منطقة بركاء الصناعية بتكلفة تقدر بنصف مليون ريال.

 

تعليق عبر الفيس بوك