"النماء" من "الأهلي الإسلامي" يفتح آفاقا استثمارية جديدة للمودعين

مسقط- الرؤية

افتتح الأهلي الإسلامي آفاق الاستثمار من خلال حساب النماء للتوفير الذي تم تصميمه لإتاحة فرصة استثمار مبالغ مالية للحصول على أرباح متوقعة تصل إلى 3.54% سنويًا.

ومن خلال حساب التوفير القائم على المضاربة، يمكن للمودعين الاستمتاع بأرباح عالية يتم حسابها ودفعها على أساس شهري، وفقًا للبروتوكول المحدد، حيث يقوم المودِع "رب المال" الذي يستثمر في حساب  نماء للتوفير بتفويض البنك "المضارب" لاستثمار أمواله في مجالات الأعمال ذات الثروات العالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وجعل البنك الحساب أكثر راحة وسهولة وجعله ممكنًا للعملاء ذوي المستويات المالية المختلفة  من خلال دمج مستويات إيداع لتخدم زبائن من مختلف الفئات، وفي الوقت نفسه يضمن الحساب فقط الأوزان المتزامنة مع الرصيد المحفوظ في الحساب.

وقالت نورة صباح سلطان، مساعد المدير العام ورئيسة الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي، إن حساب النماء يسعى إلى تعزيز ثقافة الاستثمار وتحقيق أعلى أرباح ممكنة للنمو المالي على كل ريال يتم استثماره مع البنك، حيث يستطيع العملاء زيادة مدخراتهم لكسب أرباح أعلى تمكنهم من تنمية استثماراتهم بأمان، مضيفة أنه يمكن للمستثمرين الاستفادة من الأرباح المتوقعة ويتم توزيعها على أساس شهري مع الحصول على عوائد وفق متوسط الرصيد المحتفظ به في الحساب.

وقال يوسف الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، إن حساب النماء هو دعوة صريحة لكافة المستثمرين لزيادة أرباحهم لتحقيق استقرار مستقبلهم المالي.

ومن ضمن المميزات المرنة التي يتمتع بها عملاء حساب النماء للتوفير هي الحرية في إتمام المعاملات على مدار اليوم باستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية أو الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول، وتلقي التنبيهات عبر الرسائل النصية القصيرة، أو مركز تواصل الأهلي أو فروع الأهلي الإسلامي أو دفتر شيكات أو بطاقة الصراف الآلي المقبولة في مُعظم أنحاء العالم.  كما سيتمتع العملاء أيضًا بإمكانية الوصول الفوري إلى الأموال بدون حد أدنى/أقصى لفترة الاستثمار، ومعدلات ربح متوقع عالية بناءً على فئات الودائع، كما سيكون لديهم حساب جارٍ يومي يوفر لهم مرونة غير محدودة في إتمام المعاملات.

تعليق عبر الفيس بوك