"إنفينيتي QX55" متاحة لتجربة القيادة.. تجهيزات مبتكرة وخصائص فريدة

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان- من شركة سهيل بهوان للسيارات- توفر الكروس أوفر الفخمة إنفينيتي QX55 لتجربة القيادة، جيث يمكن للزبائن المهتمين باستكشاف إنفينيتي QX55 القيام بحجز تجربة قيادة بطريقة سهلة عبر الموقع الإلكتروني.

وتتمتع إنفينيتي QX55 بالفخامة على مستوى تشكيلة سيارات إنفينيتي، وخصائص فريدة وتجمع بين تجهيزات مُفعمة بالراحة والتكنولوجيا المبتكرة والأسلوب المتميز؛ ومن منظور التصميم المثير، تعتبر إنفينيتي QX55 الخليفة لفئة FX الشهيرة للعلامة التجارية، حيث يتناغم خط سقف السيارة المذهل وشكلها الجريء مما يشجع المشترين الذين لديهم الرغبة في التميز بامتلاك QX55.

وتجمع إنفينيتي QX55 بين  تصميم الهيكل اللافت للنظر، إلى جانب الأداء الفائق  والتجهيزات الفخمة؛ حيث إن السيارة تتمتع بشكلٍ جديد تمامًا وبتفاصيل أكثر أناقة وتصميم داخلي حديث.

وتعيد السيارة الجديدة لإنفينيتي مكانتها في فئة سيارات ساهمت في تأسيسها من خلال التصميم المبتكر والطابع الرياضي الفاخر، ويكتمل تصميم الشبك الأمامي ذي الأقواس المزدوجة بأنماط متشابكة مستوحاة من فن الأوريجامي، ما يعطيه عمقا بصريا ويُبرز جمال اللمسات اليابانية العصرية، كما تم تزويد السيارة بأضواء LED أمامية قياسية تحاكي شكل العين البشرية.

وتنساب الخطوط الأنيقة للطراز الجديد كليا من غطاء المحرك، لتمر فوق المصدّات الأمامية عبر الأبواب وصولا إلى العجلات الخلفية، وتم تزويد جميع طرازات QX55 بعجلات قياسية بحجم 20 بوصة، تندمج بكل سلاسة مع أقواس العجلات وتؤكد على حضورها الديناميكي.

وتُبرز الجهة الخلفية من السيارة براعة إنفينيتي في عكس بساطة التصاميم اليابانية، حيث تم تزويدها بباب للصندوق الخلفي يتميز بتصميم بسيط وتكنولوجيا أنيقة ومتطورة، ما يترك انطباعا لا يُنسى، وتتميز مصابيح الإضاءة الخلفية الرقمية بتصميم يحاكي مفاتيح البيانو، وتتكون من 45 مصباحاً من نوع LED مجتمعة في مصباح واحد، ما يُضفي على السيارة تصميماً فريداً تتمتع به المصابيح.

كما تم تزويد السيارة بشعار إنفينيتي على باب الصندوق الخلفي بتقنية متقدمة، حيث يحتوي على زر لفتح الباب بشكل تلقائي، ما يضفي مزيدا من البساطة على الجهة الخلفية من السيارة.

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بشاشتين بدقة عالية تعملان باللمس، ونظام المعلومات والترفيه InTouch المتوافق مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع عدد من منافذ USB للشحن. ويبلغ قياس الشاشة العلوية 8 بوصات والسفلية 7 بوصات، وهما تزودان السائق بالمعلومات، وتوفران تجربة ترفيهية للركاب بالاستفادة من نظام صوتيّ بأداء متميز من بوز يوفر تجربة صوتية رفيعة المستوى.

وتتوفر مقاعد السيارة بثلاثة خيارات، هي الجلد أو الجلدي الاصطناعي أو جلد شبيه الأنيلين، تزين جميعها المقصورة الداخلية الواسعة للسيارة، كما يمكن إزاحة الصف الثاني من المقاعد لتوفير مساحة أكبر للحمولة أو لزيادة المساحة أمام الركاب حسب الحاجة.

وتم تزويد السيارة بمحرك تيربو بضغط متغيّر  مبتكر وحائز على جوائز ومزود بأربعة أسطوانات بقوة 268 حصانا، والذي يمكنه توفير كفاءة محسّنة أو قوة عند الطلب، ويعمل ناقل الحركة المزود بتقنية التغيير المستمر ونمط تغيير السرعة اليدوية، على نقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي الذكي، الذي يتم تزويد جميع طرازات QX55 به.

تعليق عبر الفيس بوك