بالتعاون مع Freshworks

"محسن حيدر درويش" تستعرض أحدث التقنيات الرقمية في "إكسبو عمان"

مسقط- الرؤية

تشارك مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، في مؤتمر إكسبو عُمان للتحول الرقمي، الذي سينطلق اليوم في محافظة مسقط.

وتسعى المجموعة بالتعاون مع شركة Freshworks المزود الرائد للبرمجيات الخدمية، إلى تقديم مجموعة من حلول الخدمات الرقمية المبتكرة للمؤسسات وذلك خلال الحدث الذي سيستمر لمدة يومين متتالين.

ويقام المؤتمر في مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة 12-13 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يعد بمثابة منصة مثالية لاستقطاب الخبراء والمختصين ومجموعة من المسؤولين الحكوميين لتبادل المعارف والخبرات في مجال التكنولوجيا والرقمنة.

وعلى هامش الحدث، تستعرض مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش وشركة Freshworks  القدرات والإمكانيات الرقمية في جناح مخصص، فضلا عن الخدمات الرقمية والروبوتات الخاصة بالشركة.

وسيركز جناح المجموعة على التطبيقات الرقمية للمؤسسات وإنترنت الأشياء والروبوتات والبنية الأساسية للاتصالات وأنظمة ومعدات جهد شديد الانخفاض، كما تعكس المجموعة المكانة المرموقة التي تتمتع بها في  مجال توفير أنظمة إدارة علاقات العملاء وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال شراكتها مع شركة Freshworks الرائدة.

وقالت لجينة بنت  محسن حيدر درويش  رئيسة مجلس إدارة مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، إن هذه مثل هذه الاستضافات تمثل فرصة فريدة للمشاركين لتوظيف خدمات الرقمنة وتسريع مسيرة التحول الرقمي في المؤسسات، مضيفة: "نسعى دوما إلى توفير مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة التي من شأنها أن تساهم في تحقيق المستهدفات الوطنية لرؤية عمان 2040 من خلال مساعينا المستمرة نحو تعزيز مشهد تقنية المعلومات والاتصالات في البلاد."

وأكد جايابراكاش مينون الرئيس التنفيذي للمجموعة العمل من خلال المشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه على عرض مجموعة متكاملة من الحلول الرقمية التي تقدمها الشركة في مجال  البرمجيات الخدمية وإنترنت الأشياء والروبوتات والطائرات بدون طيار، واستعارض كيفية توظيف هذه التقنيات الرقمية في المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك