فرصة للفوز بباقة ضيافة في كأس العالم من بنك عمان العربي

مسقط- الرؤية

كشف بنك عُمان العربي عن عروضه الشيقة لعشاق كرة القدم من عملائه، حيث سيتمكن 3 من عملاء البنك من الفوز برحلة مجانية لشخصين لحضور إحدى مباريات كأس العالم 2022 في قطر من أرض الملعب.

ويمكن الفوز بهذه الفرصة عن طريق استخدام بطاقات فيزا الائتمانية من بنك عُمان العربي في عمليات الشراء، للدخول في السحب على الجائزة التي تتضمن باقة ضيافة مدفوعة التكاليف لشخصين تشمل تذاكر الطيران ومصاريف الإقامة والنقل إلى ملعب المباراة.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك عُمان العربي، إن هذا العرض يأتي ضمن استراتيجية وخطط البنك لتقديم أفضل العروض والمميزات للعملاء التي ترقى لتطلعاتهم وأيضًا تواكب المستجدات العالمية، حيث يعد كأس العالم لكرة القدم فعالية ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم وتعد الأكثر استقطابا للجماهير على مستوى العالم، وأن البنك يقدم هذا العرض تلبية لتطعات العملاء وتقديم فرصة ثمينة لهم لمشاهدة هذه الفعالية من قلب الحدث.

ويحصل العميل على فرصة للفوز مع كل 10 ريالات يتم إنفاقها داخل السلطنة، وفي حال أنفق العميل نفس المبلغ خارج السلطنة يحصل على فرصتين للفوز بالجائزة التي ستمنح لثلاثة أزواج فقط، وكلما زادت عمليات الشراء باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية من بنك عُمان العربي زادت الفرص بالفوز، حيث يستمر العرض حتى 20 سبتمبر 2022، وسيتم إجراء السحب بتاريخ 29 سبتمبر 2022.

تعليق عبر الفيس بوك