الرستاق يواجه السويق.. والسيب يلاقي ظفار في مواجهات قمة بالدوري

الرؤية- أحمد السماني

تنطلق مساء الخميس مباريات الجولة الرابعة من دوري عمانتل لكرة القدم والتي تستمر إلى يوم الأحد؛ حيث تتوزع المباريات بواقع مباراتين أيام الخميس والجمعة والسبت، على أن تختتم بلقاء وحيد يجمع السيب مع ظفار في قمة مبارياتها.

مباريات الخميس

ويستقبل صور بهلا على مجمع صور تمام الساعه 05:25 مساءً في مباراة يدخل المستضيف فيها بطموح الفوز واقتناص النقاط الثلاث؛ ليصل لنقطته السادسة وتعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين. فيما يسعى بهلا إلى العودة بنتيجة ايجابية وإضافة نقاط إلى رصيده الحالي بـ4 نقاط، بعد تعادله في الجولة السابقة أمام النهضة.

ويلاقي النهضة صحار في مباراة صعبة للفريقين نظير المستويات الحيدة التي قدماها. ويملك النهضة 5 نقاط من فوزٍ وتعادلين، ولا يرغب في المزيد من نزيف النقاط، بعد التعاقدات الجيدة التي أبرمها الفريق. في المقابل يدخل صحار المباراة متسلحًا بمعنويات فوزه المُقنع في الجولة السابقة على حساب ضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة؛ ليرتقي لوصافة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط متساويًا مع السيب المتصدر.

مباريات الجمعة

أما المصنعة فيرحل إلى الجنوب لمواجهة النصر، في مباراة يسعى من خلالها الأخير إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور واقتناص نقاط المباراة؛ ليصل إلى النقطة السابعة، بعد فوزه في مباراة، وتعادله في أخرى. فيما يأمل المصنعة محاولة العودة بنتيجة إيجابية وتحسين وضعه؛ كونه يحتكم على نقطتين من تعادلين.

وفي مباراة يُتوقع لها أن تكون جماهيرية، يلتقي الرستاق السويق، وكل فريق منهما يُمنّي النفس باقتناص نقاط الفوز. ويقدم الرستاق مستويات مقنعة بعد تحقيقه لانتصارين وتعادل، بينما لم يلج مرماه أي هدف. والفريق منضبط دفاعًا وهجومًا. بينما لن يفرط السويق في النقاط؛ للمحافظة على وتيرة المنافسة؛ كون الصدارة موزعة على 6 فرق بعد أن وصل فريق للنقطة السابعة.

مباريات السبت

يسعى الجريحان؛ الاتحاد والعروبة، إلى تحقيق فوزهما الأول هذا الموسم، عندما يلتقيان بمجمع السعادة. وخسر الاتحاد الجولات الثلاث السابقة وبنتائج كبيرة، وبلا رصيد من النقاط. فيما يأمل العرباوية تحقيق فوز معنوي يصلون به للنقطة الرابعة بعد تحقيقهم لتعادل يتيم.

ويستقبل البشائر الجريح- متذيل جدول ترتيب فرق الدوري- نادي عُمان. وتلقى الأول 3 خسائر متتالية ويحتاج إلى عملٍ فني كبير لانتشاله من القاع، ولا يبدو نادي عمان في حال أحسن عن البشائر، لذا لن يفرط في نقاط المباراة سعيًا للوصول للنقطة الرابعة.

ويلتقي السيب المنتشي، مع ظفار المتحفز في قمة مباريات الجولة، ويتصدر السيب الدوري بـ7 نقاط، وذهب لأبعد من ذلك، عندما تأهل الثلاثاء المنصرم لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لغرب آسيا، بعدما تفوق على العربي الكويتي 2/ 1 في عقر دار الأخير. في المقابل، فإن ظفار يُنازع فرق الصدارة بعد وصوله للنقطة السابعة من فوزين وتعادل، والفريق يقدم مستويات لافتة، عطفًا على تعاقداته المعقولة هذا الموسم.

تعليق عبر الفيس بوك