بنك ظفار يلتقي بزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة

مسقط- الرؤية

نظم بنك ظفار فعاليات "ملتقى الريادة"، حيث التقى عددا من زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة حول السلطنة، بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

وقال أمجد إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، إن البنك يولي اهتماما برضى الزبائن ويعمل على تصميم الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتجاوز توقعاتهم، مضيفا: "نؤمن بأن الحصول على ملاحظاتهم مباشرة هي الطريقة المُثلى لتعزيز تجربتهم المصرفية، وتماشيًا مع هذا المبدأ قمنا بتنظيم فعاليات ملتقى الريادة الذي سُعدنا فيه بالالتقاء بزبائننا والحديث معهم والاستماع إلى ملاحظاتهم".

وأشارت هند عبدالملك الصبّاغ مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية المتميزة ببنك ظفار، إلى أن "ملتقى الريادة" يترجم توجه البنك لفهم احتياجات الزبائن وخاصة زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة.

يشار إلى أنه تنظيم فعاليات "ملتقى الريادة" في مختلف محافظات السلطنة بما فيها محافظتي الظاهرة والداخلية، ومحافظتي الشرقية والوسطى، ومحافظة جنوب الباطنة، وتم خلال الفعاليات عرض الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك ظفار لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة، كما استمع بنك ظفار إلى آرائهم وتوقعاتهم للارتقاء بمستوى تجربتهم المصرفية. 

ويقدم بنك ظفار لزبائن الريادة مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي صممت لتلائم نمط حياة زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، التي تشمل بطاقة الصراف الآلي فيزا إنفينت، وبطاقة الصراف الآلي فيزا سيغنتشر، وبطاقة فيزا إنفينت الائتمانية، وبطاقة ماستركارد الائتمانية البلاتينية، التي تقدم ميزات خاصة للحجز وقضاء أوقات ممتعة عند السفر، فضلًا عن التسوق وحماية المشتريات وتمديد ضمانها، بالإضافة إلى الدخول إلى صالات رجال الأعمال في المطارات حول العالم وغيرها من الخدمات الحصرية.

كما صمم بنك ظفار مجموعة من حلول التمويل التي تلبي كافة احتياجات زبائن الريادة والتي تتميز برسوم تأمين منخفضة وإجراءات سهلة وبسيطة، ويقدم البنك لزبائن الريادة حسابات ودائع بمعدلات فائدة تنافسية، علاوة على رسوم تأمين منخفضة.

بالإضافة إلى ذلك يقدم برنامج مكافآت الذي صمم لحاملي البطاقات الإئتمانية من بنك ظفار باقة متنوعة من العروض المتميزة والحصرية، حيث تشمل العروض خيارات واسعة من المطاعم والسفر والتسوق، وبإمكان الزبائن الاطلاع على نقاط المكافآت عبر تطبيق الخدمات المصرفية لبنك ظفار والحائز على عدد من الجوائز، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

تعليق عبر الفيس بوك