"نيسان ألتيما" توفر لك قيادة مُمتعة بلا حدود

مسقط- الرؤية

تعد نيسان ألتيما واحدة من السيارات المتميزة ومن أفضل السيارات في فئتها، حيث تتمتع سيارة الصالون بتصميم وخصائص مذهلة وتتضاهي مواصفاتها مواصفات السيارات الفاخرة .

وتعتلي نيسان ألتيما الصدارة من جميع النواحي فهي مجهزة بمحرك أسطوري سعة 2,5 لتر، وتصاميم فاخرة بمقصورتها  وتتمتع بهيكل صلب مما يعزز من تفوقها على مثيلاتها من نفس الفئة مع مستويات جديدة من القوة والسلاسة ومعيار جديد للتصميم الراقي.

ويواصل الجيل السادس من نيسان ألتيما توفير سمات الموثوقية واحتفاظ السيارة بقيمتها لسنوات، ومجموعة نقل الحركة التي توفر التسارع المذهل والتصميم الداخلي المتميز والمساحة الكبيرة للركاب والأمتعة بالصندق الخلفي الذي تبلغ سعته 436 لترًا، بالإضافة إلى أنها اقتصادية في استهلاك الوقود بمقدار 17,6 كم / لتر.

ومع محرك الحقن المباشر رباعي الأسطوانات الجديد كليًا بقوة 188 حصانًا، فإنه ينتج 17,6 كلم / لتر أثناء التشغيل بشكل أسرع وأكثر هدوءًا وأكثر سلاسة من محركات ألتيما السابقة. كما أن السمة المميزة للسيارة هي النظام المساعد للقيادة، مع خاصية نظام الملاحة وتجنب الازدحام المروري والعثور على مكان للركن مما يوفر للسائق مزيدا القيادة المفعمة بالراحة، ومزيدًا من الثقة وتجربة من القيادة  الممتعة مع ألتيما، ومن خلال هذا النظام يتم استخدام الكاميرا الأمامية والرادار المواجه للأمام وأجهزة الاستشعار ووحدة التحكم الإلكترونية، حيث يعمل النظام على  مساعدة السائق في العديد من الأشياء مثل إبقاء السائق متمركزًا في المسار والحفاظ على مسافة محددة مسبقًا من السيارة التي أمامك.

وتتسع هذه السيارة الكبيرة لخمسة أشخاص وتأتي مزودة بمجموعة من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق، وتشمل ميزات الأمان والسلامة وسائد هوائية جانبية وستائرية، وشاشة للرؤية الشاملة مع كشف الأجسام المتحركة، وفرامل إيقاف آلية وكاميرا للرؤية الخلفية.

كما تضم نظام التحذير  في المنطقة العمياء (BSW) ، وتنبيه بحركة المرور الخلفية  (CTA) وتنبيه للسائق (DAA) وفرامل الطوارئ الأمامية (FEB) ، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) وتحذير من مغادرة المسار (LDW)  ومنع مغادرة المسار ( LDP) ونظام الضوء العالي المساعد (HBA).

وتتميز لوحة العدادات بشاشة عرض متقدمة قياسية للمساعدة في القيادة بمقاس 7 بوصات أمام السائق وشاشة ملونة مركزية مقاس 8 بوصات مع تحكم متعدد اللمس مع نظامي أبل وأندرويد Apple CarPlay  و Android Auto ™ في المنتصف، مع 9 سماعات موضوعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المقصورة.

تعليق عبر الفيس بوك