تخفيض %20 لفترة محدودة

عروض صيفية لخدمة ما بعد البيع لـ"جاكوار لاندروفر"

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار لاندروفر في سلطنة عُمان، حملة جاكوار لاند روفر الصيفية لعروض خدمة ما بعد البيع حتى نهاية أغسطس 2022، حيث يشمل هذا العرض الاستثنائي فحص مجاني للتكييف والمكابح وخصم يصل إلى 20% على رسوم اليد العاملة.

وتشتهر هذه العلامة التجارية البريطانية للسيارات الفاخرة والرياضية بالمظهر المذهل وخفة الحركة وراحة في القيادة ومحركات قوية، كما تمتلك جاكوار مجموعة مميزة من السيارات تشمل F-PACE وF-PACE SVR وF-PACE RDYNAMIC المتوفرة في عُمان والتي تتوفر في صالة العرض الخاصة بالشركة في مسقط أو صلالة.

وقد أطلقت لاندروفر، العلامة التجارية البريطانية المتخصصة في مركبات الدفع الرباعي والسيارات القادرة على القيادة في الطرقات الوعرة، مؤخرًا سيارات رينج روفر الجديدة كلياً ورينج روفر سبورت الجديدة ذات المظهر الرياضي والأداء المذهل، بالإضافة إلى لاندروفر ديفيندر 130 ذات السبعة مقاعد والأداء القوي على الطرق الوعرة.

ويضم كل موديل من لاندروفر طرازات مختلفة تضمن تحسينات متقنة وجدوى عملية ومتانة، بينما يُعرف كل طراز من عائلة روفر، سواء أكان رياضيًا أم كهربائيًا أم هجينا كهربائيًا أم كلاسيكيًا، بتصميمه الخارجي وبنيته الصلبة ومواده المعاصرة.

وتعدّ جاكوار لاندروفر علامة تجارية فريدة في صناعة السيارات العالمية، فهي نتيجة ابتكار مصممين محترفين، ووعي فريد باحتياجات العملاء المستقبلية والقيمة العاطفية التي تملكها هذه العلامة التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك