"نيسان باترول سوبر سفاري".. إرثٌ من الفخامة والأداء المتميز

 

مسقط- الرؤية

تحظى نيسان باترول سوبر سفاري بمكانة مرموقة بين المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان متمتعة بتراثها العريق والمستمر على مر الأجيال، ما يزيد الطلب عليها باعتبارها مزيجا من القوة والتطور اللافت.

ولقد دأبت شركة نيسان على تطوير نيسان باترول سوبر سفاري على مر السنين لإرضاء زبائن السيارات الرياضية في العصر الجديد، الذين يطمحون إلى تصاميم فاخرة أكثر رقيا وتعدد استخدامات لا مثيل له وأداء مذهل، وتكنولوجيا فائقة لأسلوب حياة متعدد الأوجه بتصميمها المثير للإعجاب ومقصورتها الداخلية المترفة بالفاخة، فهذا المغامر العالمي يتخطى توقعات عشاق سيارات الدفع الرباعي.

وتتميز هذه السيارة بمحرك قوي مع 24 صمامًا بسعة 4,8 لتر بعمود كامات علوي مزدوج مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ5 سرعات أو يدوي بـ5 سرعات، كما ينتج 280 حصانًا وعزم دوران قوي يبلغ 46 كجم / 452 نيوتن متر.

إلى جانب التوجيه المعزز إلكترونيًا لعجلة القيادة الذي يضمن تحكمًا سهلًا عند السرعات المنخفضة والتعامل القوي مع السرعات العالية، تم تجهيز باترول سوبر سفاري بمجموعة من ميزات التنقل الذكي من نيسان لتجربة قيادة أكثر أمانًا واتصالا.

ويساعد نظام التحكم الديناميكي في السيارة (VDC) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) في الحفاظ على المسار الصحيح أثناء القيادة على الطريق السريع، مع وسائد هوائية أمامية مزدوجة ونظام منع انغلاق المكابح والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح و ترس تفاضلي محدود الانزلاق للفرامل (ABS / EBD / BLSD)، ونظام منع الحركة للحماية من السرقة، ودخول بدون مفتاح عن بُعد وقفل تفاضلي خلفي وكاميرا للرؤية الخلفية ومثبت السرعة إضافة إلى كل من السلامة وراحة السائق.

إن التصميم الفريد للسيارة الذي يناسب جميع التضاريس إلى جانب النسب التصميمية  المهيبة، يضفي عليها حضورًا رائعًا على الطريق يساندها في ذلك انسيابية الحركة وطبيعة متعددة الأغراض، حيث إن العجلات هي عجلات ألمنيوم بمقاس 17 بوصة وخطاف السحب الأمامي وحلقة قطر الخلفية وفتحة سقف الكهربائية والمرايا الخارجية المطلية بالكروم ومسّاحة الزجاج الخلفية كل ذلك يعزز  مظهرها المميز، ولقد تم وضع التصميمات الداخلية للسيارة المفضلة محليا بمهارة أنيقة لإضفاء إحساس بالأناقة والراحة ولضمان تمتعك بأشكال الرفاهية أثناء رحلاتك مع أحبائك.

 

تعليق عبر الفيس بوك