على طريق الباطنة السريع و"الرسيل الصناعية"

"شل عُمان" تفتتح محطات خدمة جديدة

مسقط- الرؤية

 أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق "شل عُمان" افتتاح محطات خدمة جديدة ليصل إجمالي عدد محطاتها 205 محطة في مواقع إستراتيجية في كافة أرجاء السلطنة. 

ومؤخرا، دشنت الشركة المرحلة الأولى من محطة الخدمة المتكاملة الثالثة على طريق الباطنة السريع بولاية صحم، وذلك بموجب اتفاقية تم توقيعها مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، والتي تنص على إنشاء أربع محطات خدمة وقود متكاملة على طريق الباطنة السريع، حيث تم تدشين المرحلة الأولى لثلاث محطات بنجاح على هذا الطريق المحوري و التي تقع في كل من ولاية صحم وولاية السويق وولاية لوى في النصف الأول من العام الجاري، ومن المقرر افتتاح  محطة الخدمة الرابعة  في ولاية السويق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

كما افتتحت شل عُمان أيضا محطة خدمة أخرى في منطقة الرسيل الصناعية بولاية السيب بهدف تلبية احتياجات المركبات القادمة من شارع مسقط السريع ومنطقة الموالح من خدمات ومنتجات وقود شل ذات الجودة العالية.

وقال خالد بن هاشل العويسي مدير عام التنقل بشركة شل العُمانية للتسويق، إن هذه المحطات تلبي احتياجات سائقي المركبات من التزود بالوقود واستراحة ترحيبية وتجربة بيع بالتجزئة توفر لهم الراحة والجودة وخيارات حلول الطاقة البديلة، مضيفا أن المرحلة الأولى من هذه المحطات ستوفر مجموعة من منتجات الوقود بما في ذلك وقود Shell V-Power الأفضل أداءً وكفاءة الذي يعزز أداء المركبات و يعمل على تنظيف محركاتها، إلى جانب شل بنزين 95 و شل بنزين 91 وشل ديزل.

 

 

وأضاف: "ستشمل المرحلة الثانية من محطات الخدمة الجديدة على طريق الباطنة السريع المؤمل افتتاحها في الربع الأخير من هذا العام  على مبنى تجاري سيضم متجر - شل سلكت و مقهى شل كافيه وعددا من منافذ التجزئة الأخرى، بالإضافة إلى مصليات للرجال و النساء. كما تتميز هذه المحطات بتخصيص مساحة منفصلة للشاحنات لتعبئة الوقود، فضلا عن وجود مركز خدمة شل للعناية بالمركبات".

و ستتميز محطات خدمة شل على طريق الباطنة السريع أيضا بحلول الاستدامة وكفاءة الطاقة، بما في ذلك خدمة شل لإعادة الشحن للسيارات الكهربائية بالإضافة إلى الألواح الشمسية المدمجة، وخصائص العزل العالية إلى جانب أنظمة إعادة تدوير المياه، لتتماشى هذه الخطوة مع أهداف الشركة لتعزيز إستراتيجية التقدم والتزامها بدعم السلطنة لتحقيق الأهداف المحددة في رؤية عُمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك