"OMEGA" تكشف عن الساعات الجديدة في مول عمان

مسقط- الرؤية

كشفت OMEGA عن مجموعة 2022 الجديدة من ساعاتها بمتجر OMEGA في مول عُمان، أمام حضورٍ حماسي من عشاق الساعات الذين خاضوا تجربةً لا تُنسى مع مجموعةٍ مذهلة من الساعات.

وتضمنت المجموعة الجديدة ساعة Seamaster Ultra Deep مع نسخة 2022 منها والتي شهدت إصدار سبعة طُرُز جديدة من مجموعة Ultra Deep من OMEGA.

 واستمتع محبي الساعات بستة طُرُز من مجموعة Ultra Deep التي صُنعت باستخدام سبيكة O-MEGASTEEL الجديدة كليا، لتُعرض بذلك مجددا لمحبي الساعات تحت قيادة العلامة التجارية الرائدة في إنتاج المواد المتطورة.

كما ظهرت ساعة Seamaster Professional Diver 300M مجددًا في مجموعة 2022 إلا أنها في هذه المرة كانت أكثر جرأةً مما سبق مع قرصٍ بنمط الأمواج ودرجةٍ مذهلة من اللون الأخضر، وتتميز الساعة ذات قياس 42 مم والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بإطار دوار ذو اتجاهٍ واحد مع حلقةٍ من السيراميك الأخضر المصقول ذات مقياس غوص Grand-Feu بالمينا الأبيض.

كما تميزت ساعة Seamaster Diver 300M الجديدة والجميلة ذات قرص السيراميك الأخضر المصقول، بمعيار حركة Co-Axial Master Chronometer Calibre 8800 من OMEGA والذي يتمتع بنهايةٍ خاصة فاخرة.

ومن ناحيةٍ أخرى، تعتمد طُرُز Seamaster Aqua Terra من مجموعة 2022 على أساس الألوان، مع مجموعةٍ من ألوان الأقراص الجديدة التي تتابع ركب الانتقال السلس من Aqua إلى Terra. ولأولئك الراغبين بخياراتٍ لونية أكبر، فيمكنهم اختيار الطُّرُز الأكبر بقياس 38 مم، مع أقراصٍ بألوان Atlantic Blue و Bay Green و Sandstone و Saffron و Terracotta أو إصدارات 34 مم مع أقراصٍ بألوان Sea Blue و Lagoon Green و Sandstone و Shell Pink و Lavender.

وبعد إطلاقها لأول مرة عام 1952 ثم إعادة تصميمها بصورةٍ رائعة عام 1982، واصلت مجموعة Constellation تألقها بمزيدٍ من البريق في المجموعة التي عُرضت عام 2022.

ومن بين الطُّرُز الجديدة التي عُرِضت عام 2022 تبرز ساعة Constellation قياس 41 مم لتكون نجمة العرض مع جميع الأقراص التي تميز بها مظهر فئة Constellation الشهيرة. وتتوفر بمواد الفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والفولاذ المقاوم للصدأ مع ذهب Sedna عيار 18 قيراط، وتأتي حوافها المصنوعة من السيراميك بألوان الأزرق اللامع أو الأسود أو البني؛ وعُرضت بأرقامٍ رومانية منقوشة بالمينا الأبيض أو OMEGA Ceragold، حسب الطراز المختار.

كما أدرجت OMEGA مجموعة Constellation Aventurine وتتمتع هذه الطُّرُز الاستثنائية من قياس 29 مم بأقراصٍ صُنِعت من حجر أفينتورين الطبيعي. وتضمن العرض اثني عشر إصدارا جديدا، من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب Sedna عيار 18 قيراط أو من ذهب Sedna بالكامل لمحبي الأصالة، وتتميز جميعها بأقراص من حجر أفينتورين الطبيعي إما باللون الأخضر أو الأحمر أو الأزرق، ويمكن لمُحبَّات الساعات النسائية اختيار إما الحواف المرصعة بالمجوهرات أو المنقوشة بالأرقام الرومانية.

تعليق عبر الفيس بوك