"الأمين" علي الحبسي ينضم لـ"فريق القرن" بمونديال قطر 2022

 

الرؤية - خاص

أعلن حارس منتخب عُمان السابق انضمامه لفريق القرن، الذي أطلق عليه "Team century" ويضم مشاهير من العالم؛ بهدف المساعدة في نشر التوعية ببرامج الاستدامة خلال كأس العالم فيفا "قطر 2022"، وجعله نظيفا وخاليا من الملوثات البيئية.

وقد تم الإعلان عن الفريق بمبادرة من شركة "هيونداي موتور"، الشركة الراعية والشريكة في كأس العالم فيفا - قطر 2022، وتم اختيار اللاعبين الذين ستعلن باقي أسمائهم لاحقا من قبل هيئة حيادية.

وقد تمَّ اختيار الحارس العماني السابق علي الحبسي ليكون عضوا في هذا الفريق العالمي، وهو العربي الوحيد من منطقة الشرق الأوسط والخليج، الذي انضم لهذا الفريق  بناء على سجله الحافل في عالم كرة القدم، وهو أول لاعب عربي خليجي يلعب بالدوري الإنكليزي الممتاز ولديه الكثير من الإنجازات الكبيرة سواء مع الأندية الإنكليزية التي لعب فيها أو مع فريق الهلال السعودي أو من خلال منتخب عمان الوطني الذي مثله في الكثير من المحافل والبطولات الدولية وفاز معه لأول مرة ببطولة كأس الخليج عام 2009 وهو أيضا أحد سفراء كأس العالم فيفا "قطر 2022".

وقال الحبسي: "سعيد بالانضمام إلى فريق القرن مع نخبة من مشاهير العالم؛ بهدف نشر التوعية بضرورة المحافظة على البيئة بشكل دائم، وتشكل مناسبة كأس العالم فيفا "قطر 2022" فرصة عظيمة ومهمة للبدء بتنفيذ هذه المبادرة التي أطلقتها شركة هيونداي موتور".

تعليق عبر الفيس بوك