"شباب الحفري" يُتوّج بطلا لدوري الرائد للنخبة

...
...
...
...
...
...

بركاء- إبراهيم الفلاحي

توج فريق شباب الحفري بطلا لدوري الرائد للنخبة بنادي الشباب، وذلك بعد تغلبه على فريق شباب المراغ بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين.

أقيمت المباراة على ملعب نادي الشباب بولاية بركاء تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، وبحضور أحمد بن عبدالله العويسي رئيس النادي وحضور أصحاب السعادة والمكرمين والرياضيين وجمهور الفريقين.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني انفرد مهاجم شباب الحفري مرشد البلوشي بالمرمى وعرقله فارس الغيثي حارس مرمى شباب المراغ ليحتسب الحكم ركلة جزاء وطرد للمدافع، لكن أضاعها يعقوب العريمي.

وبمجهود كبير من جاويد البلوشي الذي حاور مدافعي شباب الحفري وانطلق نحو المرمى ومرر عرضية لمحمود البلوشي الذي وضعها في الشباك معلنا تقدم فريقه رغم النقص العددي، وحاول شباب الحفري إدراك التعادل وتمكن أسعد المبسلي تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة في الوقت بدلا من الضائع. ونفذ الفريقان سبع ركلات تألق شباب الحفري في تنفيذها وأضاع شباب المراغ الركلة الأخيرة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عمر المقبالي حكم ساحة وهشام العويني مساعد أول وسعيد الريامي مساعد ثاني ومروان الشبلي حكما رابعا. وفور انتهاء المباراة قام راعي الحفل بتكريم حكام المباراة والمشاركين في الحفل وتكريم شركة الرائد للخدمات العقارية الشركة الراعية للبطولة وتكريم المجيدين في الدوري، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب عيسى الهادي من فريق شباب الشاطئ وفاز بجائزة أفضل حارس يونس العويسي حارس مرمى فريق شباب الحفري، وحقق لقب هداف البطولة مؤنس الناعبي من فريق  المزرع ونال جائزة أفضل إداري أحمد السيابي من فريق شباب المراغ.

كما تم تكريم فريق السوادي الحائز على المركز الثالث بالميداليات البرونزية وجائزة مالية وتكريم فريق شباب المراغ الحائز على المركز الثاني بالميداليات الفضية وجائزة مالية وتتويج فريق شباب الحفري بالميداليات الذهبية ودرع البطولة وجائزة مالية، وفي الختام قدم رئيس نادي الشباب أحمد بن عبدالله العويسي هدية تذكارية لراعي المباراة صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد.

تعليق عبر الفيس بوك