فرصة لمحبي تصميم الورود

"فلاورد" تطلق ميزة "عالم فلاورد"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، إطلاق ميزتها الجديدة "عالم فلاورد" التي تتيح للجميع فرصة تصميم وبيع باقات الورود على تطبيق وموقع فلاورد.

ودشّنت الشركة هذه الميزة التي تسمح لكل من لديه موهبة تنسيق باقات الورود بتصميم وعرض وبيع الباقات على منصاتها بكل سهولة وذلك برفع صور للباقات التي تم تنسيقها وإرفاق وصف للمنتج؛ حيث سيتم بعدها تقييم الباقة من قبل فريق من المختصين في فلاورد وسيتم عرضها للبيع كمنتج في فلاورد في حال اعتمادها من قبل الفريق.

وسيحصل مصممو الباقات المعروضة أينما كانوا في جميع أنحاء العالم، على نسبة مالية من مبيعات منتجاتهم المعروضة بما يتوافق مع شروط وأحكام الميزة.

وقال الرئيس التنفيذي في فلاورد، عبد العزيز باسم اللوغاني: "نفخر بكوننا شركة تسعى دوما لابتكار مزايا فريدة من نوعها، كما أننا نفخر بمسؤوليتنا تجاه المجتمعات التي نعمل بها. ولأن عملاءنا الكرام جزء لا يتجزأ من نجاحنا، أردنا أن نكون شركاء في قصص نجاحهم وذلك من خلال دعوة كل موهوب يسعى لإظهار موهبته في فن تنسيق باقات الورود إلى عالمنا المزهر بطريقة جديدة، مبتكرة، وذات مردود مادي، إذ إن مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه أفراد مجتمعات فلاورد تحتم علينا دعم المواهب بشتى الطرق؛ لذا سيحصل أصحاب الباقات التي سيتم اختيارها على مصدر ثانٍ للدخل وذلك على هيئة نسبة من مبيعات تصاميمهم".

تعليق عبر الفيس بوك