بنك ظفار يوقع اتفاقية مع شركة الثقة للتقنيات المالية

مسقط- الرؤية

وقع بنك ظفار اتفاقية مع شركة الثقة للتقنيات المالية لتقديم حلول مصرفية للشركة، وقد وقع الاتفاقية كل من الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، وأحمد الرحبي الرئيس التنفيذي لشركة الثقة للتقنيات المالية.

وقال الدكتور طارق طه رئيس إدارة تقنية المعلومات ببنك ظفار، إن الحلول المصرفية التي سيقدمها بنك ظفار لشركة الثقة للتقنيات المالية ستعمل على تسهيل عمليات الدفع وذلك تماشيًا مع توجيهات البنك المركزي لترسيخ ثقافة الدفع الإلكتروني، مضيفا: "نحن سعداء بهذه الاتفاقية والتي تتماشى مع استراتيجيتنا لدعم  المبادرات التي تساهم في إيجاد مفهوم جديد للدفع وتشجيع الدفع الإلكتروني".

وأضاف أن التكنولوجيا المالية هي مستقبل القطاع المالي، وأن بنك ظفار يؤمن بأهمية توظيف التقنيات الجديدة في عملياته، بالإضافة إلى دوره في دعم مبادرات التكنولوجيا المالية من خلال التعاون مع الشركات التي تقدم نماذج أعمال مبتكرة.

وأوضح أحمد الرحبي، الرئيس التنفيذي لشركة الثقة للتقنيات المالية، أن الشركة تعمل على بناء تطبيق مبتكر يقدم إضافة فريدة إلى سوق التعاملات المالية و المصرفية، وتهدف الاتفاقية إلى توفير خدمة التحويل الفوري للأموال بين الحسابات البنكية عبر استخدام بطاقات الخصم الصادرة من أي بنك في السلطنة في أي وقت وأي مكان. 

وأشار إلى أن التطبيق يتميز بسهولة ومرونة الاستخدام من حيث التسجيل وإجراء المعاملات من خلاله، و أيضا  بمستوى الأمان  الموثوقية  حيث أن التطبيق حاصل على شهادة التدقيق الأمني للأنظمة المالية "PCI DSS" ومتوافق مع اللوائح والإرشادات المعتمدة في البنوك و يعمل من مركز بيانات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك