تدشين الموقع الإلكتروني لـ"الموج للجولف" بمزايا تفاعلية وفق أحدث التقنيات الرقمية

مسقط - الرؤية

دشَّن ملعب الموج للجولف موقعه الإلكتروني الجديد، بواجهة سهلة الاستخدام والعديد من المزايا التي تُبرز مرافق الملعب الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، وتضعه في مقدمة وجهات الجولف والسياحة والترفيه على الساحة المحلية والدولية.

وصُمِّم الموقع الجديد وفق أحدث المواصفات الرقمية على العنوان (almoujgolf.com)، ويضم صورا رائعة للملعب، والموج مسقط وساحل السلطنة المذهل، إضافة للعديد من المزايا التفاعلية التي تسهل على الزائر الإستفادة من مرافق الملعب المذهلة، سواء للعب، أو تناول الطعام أو مجرد الزيارة. وكان الموج للجولف أول ملعب بالسلطنة وفق مواصفات جميعة محترفي الجولف PGA، وصُنّف مرات عديدة ولا يزال بالمركز الثاني ضمن أفضل أندية الجولف بالشرق الأوسط، وكذلك ضمن أفضل 100 ملعب جولف بالعالم، وهو مصمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان بعدد 18 حفرة و72 راية، وافتتح رسميا عام 2011م، ونجح حتى الآن في استضافة بطولة عمان المفتوحة للجولف ثلاث مرات، واكتسب سمعة مرموقة باعتباره النموذج المثالي لملاعب الجولف الساحلية، واستحق الفوز بالعديد من الجوائز على مبادراته الإيجابية لحفظ البيئة وتحقيق الاستدامة.

وجاء تدشين الموقع الجديد في وقت يسعى فيه الملعب إلى ترسيخ سمعته ونجاحاته من خلال عدد من مشاريع التحسين الإنشائية، بما في ذلك بناء مقر جديد للملعب، سيسهم على مدى السنتين القادمتين في الارتقاء بتجارب اللعب للأعضاء والزوار علاوة على الارتقاء بسمعة الملعب على الساحة الدولية.

ويقدم الموقع الجديد لمحة عامة عن الملعب، وأخباره المتجددة، وقوائم طعام تواكب مختلف المواسم والأذواق، ومعلومات عن خيارات الترفيه المتاحة، ويمنح جميع الزوار والأعضاء تجارب محسنة كل يوم. كما تتضمن المزايا الجديدة في الموقع إمكانية حجز أوقات اللعب، والتسجيل في العضوية، وحجز طاولة في المطعم، كما يمكن للزائر التحدث مع إدارة الملعب من خلال ميزة الربط بتطبيق الوتساب، وجميع هذه المزايا تعطي تجربة سلسلة ومحسنة في الحصول على المعلومة المناسبة، والتواصل السريع والفعال مع الملعب.

ومن المزايا الفريدة في الموقع الجديد: الخارطة التفاعلية التي تمنح اللاعبين تجربة واقعية لإحساس اللعب عند كل حفرة، وذلك من خلال الصور والتوصيف الموجز، وكذلك بعض النصائح والتوجيهات الاحترافية في اللعب عند كل حفرة.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يُتوقع أن يتجاوز الأثر الاقتصادي السنوي لسياحة الجولف في السلطنة حاجز 1.7 مليون ريال عُماني، ومن خلال استثمارنا في الموقع الإلكتروني الجديد، فإن هدفنا لا يقتصر على إبراز الملعب بمرافقه العالمية في أجمل الصور، بل نسعى كذلك إلى الترويج للسلطنة كوجهة عالمية لرياضة الجولف.

ويُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فقد أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعدًا راقيًا من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك