تتضمن دفع رسوم مواقف المركبات ونتائج شهادة الدبلوم العام

تعاون ثنائي بين "فودافون" و"تميمة" لتقديم الخدمات الحكومية عبر الهاتف للمشتركين

مسقط - الرؤية

أبرمتْ شركة فودافون عُمان، مؤخرًا، اتفاقية مع شركة تميمة، الحائزة على العديد من الجوائز في مجال الحلول التكنولوجية في سلطنة عمان، ويتم بموجب الشراكة تقديم الخدمات الحكومية مثل الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام ودفع رسوم مواقف المركبات عبر الرسائل النصية القصيرة.

وفي حديثه عن الهدف من توقيع اتفاقية الشراكة، قال محمد بن عمر الحكماني رئيس إدارة المنتجات من فودافون: ملتزمون بتعزيز الخدمات الموجودة مسبقًا والتعاون مع الرواد في المجالات ذات العلاقة لتوسيع هذه المزايا لمشتركينا، كما تقدم المؤسسات ومزودو الخدمات من شركائنا أحدث المنتجات التي تضمن سهولة الوصول وهي رقمية بالكامل مما يعكس رؤيتنا في هذا الجانب.. إنَّ شراكتنا الأخيرة مع تميمة، التي تعد من أوائل الشركات التي تقدم حلولًا تعتمد على الرد الصوتي التفاعلي والرسائل النصية القصيرة في السلطنة، هي شهادة على جهودنا في تشجيع الخدمات الرقمية الشاملة التي تمكن المشتركين من استخدام الخدمات الحكومية. وإضافة إلى ذلك، نواصل تحسين خدمات تطبيق "ماي فودافون" الخاص بنا ليشمل المزيد من التسهيلات التي ستحقق رضا جميع مشتركي فودافون في المستقبل.

هذا.. ويمكن لمشتركي فودافون الآن الاستفادة من الخدمات الحكومية مثل دفع رسوم مواقف المركبات والاستعلام عن نتائج الدبلوم العام عند اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم عبر الرسائل النصية القصيرة. ويمكن لأولياء الأمور أو الطلاب المشتركين الحصول على نتائج شهادة الدبلوم العام عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 90200 مع رقم مقعد الطالب. أما لدفع رسوم مواقف المركبات، فيمكن للعملاء إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 90091 مع رقم السيارة والرمز والوقت المحدد بالدقائق بلا عناء. هذا إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي من المقرر تدشينها خلال الفترة المقبلة.

من جانبها، قالت بلقيس بنت عبدالله الفضلي من شركة تميمة: فخورون بشراكتنا مع فودافون، وهي شركة بخبرات عالمية هائلة وتسعى جاهدة لرقمنة قطاع الاتصالات المحلي. معًا، نؤمن بأنه يمكننا إنشاء عصر جديد من الخدمات الرقمية المتطورة للجميع في سلطنة عُمان.

وتأسست "تميمة" -وهي شركة ريادية- عام 1984 مع شركاتها الفرعية الرئيسية، مجموعة تميمة الاستشارية وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات الاقتصادية والمالية في السلطنة، وشركة تميمة للاتصالات وتكنولوجيا الحاسب الآلي وهي شركة متخصصة في إدارة التكنولوجيا. كما أنها تتخصص في التقنيات الأساسية للهاتف المحمول والإنترنت والاتصالات.

وتتوافر خدمات فودافون في جميع أنحاء السلطنة؛ من خلال تطبيقها الشهير "ماي فودافون" الأفضل في فئته، والذي يمكن تنزيله من متجر أندرويد و آبل ستور، كما تتوافر خدمات الشركة لدى أكثر من 3,500 موزع في كافة أنحاء السلطنة.

وتَسعى "فودافون عُمان" لتوظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية في عالم الاتصالات للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية "عُمان 2040"؛ من خلال إتاحة الفرصة أمام الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للابتكار والإبداع. وتصل نسبة الكفاءات العُمانية ضمن فريق فودافون في السلطنة إلى 90%؛ الأمر الذي يترجم اهتمام الشركة الكبير بتطوير المواهب المحلية ونقل المعارف وتوطين التكنولوجيا، عبر توفير بيئة عمل راقية تحفز على التطوير والإبداع الذاتي.

تعليق عبر الفيس بوك