"هواوي" تكشف عن أفضل ساعة ذكية لموسم الصيف 2022

مسقط- الرؤية

كشفت هواوي عن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro التي تأتي في نوعين: إصدار التيتانيوم 46 مم وإصدار السيراميك 43 مم الساعة الذكية أيضًا بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا مع الشحن اللاسلكي السريع، وميزات إدارة الصحة المهنية، وأوضاع التمرين الجديدة، بالإضافة إلى ميزات مساعدة الحياة المريحة الأخرى.

وتم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 Pro  طبعة التيتانيوم بهيكل معدني من التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك، كما أن تصميم معرفها المتميز نظيف وأنيق المظهر سائد عبر مجموعة متنوعة من الأساليب كل منها يجسد مزيجًا من التكنولوجيا والفن، في حين أن إصدار السيراميك ناعم وأنيق.

ويكتمل تصميمها المتطور بوظيفة مراحل القمر - Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره، في حين أن هذه الميزة موجودة غالبًا في الساعات التقليدية الراقية، فإنها تضيف إلى أناقة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وتمنحها لمسة فاخرة خاصة.

وتعد ساعة HUAWEI WATCH GT Runner أول ساعة ركض احترافية صُممت خصيصًا للرياضة، وهي ليست المساعد الذكي لمن يرتديها فحسب، بل إنها أيضًا مدرب التدريب الشخصي الخاص بك، ومن خلال تسجيل البيانات البيئية والصحية، يمكن لأحدث ساعة رياضية من هواوي صياغة خطة تدريب علمية وفعالة لتزويدك بتجربة لياقة شاملة واحترافية.

كما إن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner هي ساعة رياضية تأتي محملة بمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وتحديد المواقع بدقة، وبرنامج تشغيل علمي، وميزة مدرب تشغيل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وتتميز أيضًا بعمر بطارية مذهل مدته أسبوعين، وإدارة صحية طوال اليوم، وميزات مريحة تساعد على قيام المهام بسهولة، وتوافق واسع مع الملحقات وتطبيقات الجهات الخارجية.

ويبلغ وزن جسم الساعة بالكامل يبلغ 38.5 جرامًا، مما يوفر تجربة ارتداء مريحة للعدائين، وتتبنى الساعة حزام سيليكون مضاد للبكتيريا، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرق والأوساخ التي تلامس الحزام أثناء التدريب مما قد يؤثر على صحة وراحة المستخدم.

أما ساعة HUAWEI WATCH FIT 2  التي تم إطلاقها حديثًا خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح، وهي تتبع تصميمًا مشابهًا لساعة HUAWEI WATCH FIT ولكن مع مزيد من التحسينات، وتحتوي الساعة الجديدة على شاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView AMOLED مقاس 1.74 بوصة وقاذفة شطرنج جديدة توفر تجربة مستخدم سلسة. يمكن للمستخدمين تخصيص الساعة باستخدام مجموعة واسعة من أحزمة الساعة ووجوه الساعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك