البنك الأهلي يقدم مكافأة نقدية لعملاء النخبة عند إحالة عملاء جدد

مسقط- الرؤية

يقدم البنك الأهلي مكافآت مالية مميزة عند إحالة العملاء الجدد لفتح حساب النخبة، حيث يمكن لعملاء النخبة الحاليين الحصول على ما يصل إلى 150 ريال عند إحالة شخص من العائلة أو الأصدقاء أو أحد معارفهم لفتح حساب جديد لدى النخبة، كما يُمكن للعملاء إجراء إحالات غير محدودة لكسب المزيد من المكافآت.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "إن برنامج الإحالة لحساب النخبة يعكس تقدير البنك للعملاء من خلال تقديم مكافآت نقدية لاختيارهم البنك الأهلي كشريك مصرفي، كما أنه يعزز استراتيجية البنك لتنمية قاعدة العملاء ودعوتهم للتمتع بخدمات شاملة عند انضمامهم لواحد من أكثر الحسابات المصرفية تنافسية في السوق".

وأطلق البنك حساب النخبة العام الماضي ليضم مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء البنك المتميزين، بما يتناسب مع نمط حياتهم العصري، حيث يوفر الحساب محفظة من الخدمات المالية وغير المالية، صممت خصيصا لتلبي مختلف احتياجاتهم.

ويحظى عملاء حسابات النخبة بمجموعة من الخدمات الحصرية ومنها، إجراء المعاملات المصرفية في مراكز مخصصة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والانترنت، كما يتمتعون بدعم دائم من مركز الاتصال على مدار الساعة، إلى جانب وجود مدير علاقات متخصص ومتاح في كل الأوقات لتقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات هذه الفئة.

كما يتمتع عملاء "النخبة" بالعديد من المزايا تشمل، بطاقة ائتمان وبطاقة خصم مباشر مجانية، كما يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية دخول أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم لـ 12 مرة مجانًا، وخدمة "كونسيرج" شخصية، وتأمين سفر مجاني، وحماية المشتريات والضمان الممتد. إلى جانب العديد من الفرص للاستمتاع بخصومات وعروض لا تفوت مع متاجر مختارة، وتعريفات مخفضة على الرسوم المصرفية، وأسعار خاصة على الودائع والقروض.

تعليق عبر الفيس بوك