"واحة عُمان" تعلن الفائزين في مسابقة "اليوم العالمي للفن"

مسقط- الرؤية

 اختتمت واحة عُمان المسابقة الفنية للاحتفال باليوم العالمي للفن، حيث تلقت المسابقة إقبالاً واسعًا بأكثر من 120 عملًا فنّيًا رقميًا ورسومات واسكتشات نُشرت على منصات التواصل الاجتماعي لمختلف الفئات العمرية، والتي تم تقسيمها إلى فئتين عمريتين تتراوح الأولى ما بين 6 إلى 12 سنة، وتتراوح الثانية ما بين 13 إلى 18 سنة.

وتمكنت المسابقة من إنشاء أعمال فنية مستلهمة من الخيال، وتم الإعلان عن 7 فائزين من المشاركين، حيث تم اختيار خمس فائزين من الفئة الأولى واثنين من الفئة الثانية، ومنحهم العديد من الهدايا وشهادات المشاركة.

وقال ن.س.س سبرمانيم الرئيس التنفيذي للعمليات: "إن واحة عُمان واحدة من أهم المؤسسات المشجعة للمواهب الشبابية وتعمل على تنميتها"، مضيفا: "نحن متحمسون بشكل خاصّ لدعم العقول الشابة الواعدة والاحتفال بالمناسبات العالمية وإبرازها. لقد كانت المسابقة أيضًا مساحة للأطفال للتعبير عن مشاعرهم عبر الفنّ لإدراكها وتنميتها."

واحتفلت واحة عُمان أيضًا بالفائزين عبر عرض لوحاتهم في منصات التواصل الاجتماعي، كما قررت العزم على خلق فُرَص للشباب والأطفال في السلطنة من خلال إنشاء العديد من المسابقات والأنشطة الممتعة.

تعليق عبر الفيس بوك