فودافون توقع اتفاقية مع مركز "جول ون" لكرة القدم

مسقط- الرؤية

وقعت فودافون عُمان اتفاقية مع مركز "جول ون" لكرة القدم للترويج للعلامة التجارية فودافون في ملاعبه مع تزويد المنشأة بجهاز فودافون للخدمة الذاتية. وقع الاتفاقية بالنيابة عن فودافون أحمد الشعيلي المدير المالي للشركة، فيما مثل "جول ون" أحمد المحرزي المدير المالي للشركة.

وقال أحمد الشعيلي: "إن الاتفاقية تأتي في إطار رؤية الشركة تجاه المجتمع المحلي؛ حيث تعمل فودافون على تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية من خلال هذه النوعية من الشراكات التي تساعدهم على الالتزام بمعايير عالمية لتقديم الخدمات، الأمر الذي ينعكس إيجابا على قدرتهم على النمو والتوسع في المستقبل، مضيفا: "نتطلع لبدء تنظيم أنشطتنا الرياضية على ملاعب جول ون، إلى جانب حملتنا الإعلانية في هذه الملاعب، كما سنقوم بتزويد المنشأة بجهاز فودافون المتطور للخدمة الذاتية ليشكل قيمة مضافة لمستخدمي هذه الملاعب في المستقبل".

وعبر أحمد المحرزي عن سعادته بهذه الاتفاقية والدخول في شراكة استراتيجية مع شركة عُمانية عالمية مثل فودافون، لتمكين المجتمع من خلال الرياضة، مضيفا: "نحن سعداء بحضور العلامة التجارية لفودافون في الملاعب التي تديرها الشركة ونتطلع لتطوير هذه الشراكة في المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك