"أوقاف الظاهرة" تختتم الحقيبة الثانية من ورش "إجادة"

 

 

عبري - ناصر العبري

اختتمتْ إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة ورشَ الحلقة التدريبية حول آلية العمل في منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية وطريقة التقييم ووضع الأهداف (الحقيبة الثانية)، والتي استهدفت أئمة الجوامع والمساجد والوعاظ والمرشدين الدينيين والمرشدات الدينيات ومدرسي ومدرسات القرآن الكريم.

وقال إبراهيم بن مبارك الحارثي المدير المساعد بالإدارة: إنَّ الورش التدريبية تهدف للتعريف بالعلاقة بين الموظف والمسؤول في تقييم الأداء والأهداف؛ استكمالا لمنظومة قياس الأداء الفردي التي تشمل جميع التقسيمات الإدارية، والتي توضح أهمية دور المسؤول المباشر في تقييم ومراجعة خطط الموظفين. وأضاف أنه تمَّ تقديم أوراق عمل حول آلية إعداد الخطط السنوية وتنفيذها وشرح العديد من المحاور كمراجعة وإعداد خطط الموظفين وتجويد الأهداف والنتائج الرئيسية والتقييم والتغذية الراجعة ومعالجة الأداء المتدني، وكذلك التطبيق العملي والتعريف بالخصائص المستحدثة في نظام إجادة الإلكتروني.

كما نظَّمتْ "أوقاف الظاهرة" ورشا تدريبية أخرى للموظفين الإداريين؛ تضمنت دورَ المسؤول في منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية، وآلية تقييم أهداف الفترة السابقة؛ وذلك خلال الفترة 5-20 يونيو الجاري؛ حيث قدَّم هذه الورش عددٌ من الموظفين المؤهلين من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

تعليق عبر الفيس بوك