ورشة حول "الخطط الفردية ضمن إجادة" لمديري ومعلمي العوابي

 

العوابي- خالد بن سالم السيابي

نظم فريق التدريب على منظومة القياس الفردي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، ورشة للخطط الفردية لمدراس ولاية العوابي، حول الخطط الفردية لمنظومة إجادة، وذلك في القاعة المتعددة للأغراض التابعة لمدرسة ستال.

وتأتي إقامة هذه الورشة استئنافا للتدريب على صياغة الأهداف والنتائج الرئيسية لمنظومة قياس الأداء الفردي "إجادة" لفئة المدارس وأقسام المديرية وإدارة التربية بالمصنعة، والتي بدأت خلال شهر فبراير من العام الحالي.

وتهدف منظومة إجادة إلى تحسين الأداء الفردي للموظفين وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم، وتعتبر الخطط الفردية جزءًا أساسيًا من هذه المنظومة، حيث تساعد في تحديد أهداف الأداء الفردي وتطوير خطط عمل فعالة لتحقيق هذه الأهداف.

كما تهدف المنظومة أيضا إلى توعية جميع الموظفين بالمديرية حول منظومة قياس الأداء الفردي وآلية تفعيلها وتطببقها حتى يضمن الموظف حقه في هذه المنظومة.

وأثناء الورشة تم تنظيم جلسات عمل صغيرة، حيث تمكن المشاركون من تطبيق المفاهيم التي تم تقديمها في الورشة على واقع العمل الخاص بهم، وتم توفير الدعم والإرشاد من قبل المدرب للمشاركين لضمان تطبيق الأهداف والنتائج.

قدم الورشة صالح بن خليفة القرني عضو فريق التدريب في هذه المنظومة، وذلك بحضور مجموعة من مديري ومديرات المدارس والمعلمين الأوائل ومنسقي المواد الدراسية.

تعليق عبر الفيس بوك