حفل افتتاح المتجر استقبل أكثر من 3100 زائر

ايكيا تفتتح أول متاجرها في عُمان أفنيوز مول.. يضم أكثر من 9000 منتج

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

افتتحت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات، أول متاجرها رسميا بسلطنة عُمان في عُمان أفنيوز مول، حيث شهد الافتتاح  حضور 3100 شخص، وقدمت ايكيا قسائم هدايا بقيمة 50 ريال لأول ثلاثة عملاء دخلوا المتجر.

ويقدّم المتجر مجموعة مميزة من الغرف الملهمة والحلول الإبداعية، إلى جانب أكثر من 9000 منتج من مختلف الفئات، مثل: مفروشات غرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ والحمامات والإكسسوارات المنزلية وغيرها.

وحضر حفل الافتتاح عُمر الفطيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الفطيم، والذي رحب بصاحب السّمو السيّد حارب بن ثويني آل سعيد؛ وسعادة نيكولاس تروف سفير السويد لدى سلطنة عُمان؛ والشيخ محمد بن سعود الخليلي؛ والشيخ طاهر بن سعود الخليلي؛ والشيخ سعد بن سهيل بهوان؛ وفينود جايان المدير العام لشركة ايكيا الفطيم في الإمارات وعُمان وقطر ومصر، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات البارزة والعملاء.

وتضمّن حفل الافتتاح عروضا مباشرة على أنغام الطبول العُمانية التراثية، بالإضافة إلى فعاليات الرسم على الوجه للأطفال، ومقصورة تصوير أتاحت للزوار التقاط الصور لتخليد تلك اللحظات سعيدة.

ويضم المتجر الجديد مطعما يتسع لقرابة 394 شخصا، ويتصل مباشرة بمركز التسوق ليضمن للزوار وصولًا سهلا ومريحا، كما يوفر المطعم مجموعة من منصات الخدمة الذاتية، ويمتد المطعم إلى مركز التسوق ليوفر مزيدا من خيارات الجلوس للعملاء، كما يستطيع العملاء شراء مأكولاتهم الاسكندنافية المفضلة من سوق المأكولات السويدي، فضلا عن الاستمتاع بأشهى المعجنات والحلويات الطازجة وغيرها من الخيارات الشهية من مقهى ايكيا.

كما قامت ايكيا، التي تُعتبر أحد أكبر موردي الأغذية في العالم، بتوفير مجموعة واسعة وغنية من الأغذية والمشروبات في متجرها في سلطنة عُمان، ومنها طبق كرات اللحم النباتية الشهير في ايكيا، والسلمون المعتمد من مجلس الإشراف على الزراعة والأغذية وتربية الأحياء المائي (ASC)، والقهوة الحاصلة على اعتماد UTZ.

 

ويضم فريق متجر ايكيا مواطنين عُمانيين على امتداد مختلف الأقسام والمناصب؛ حيث تم اختيار الموظفين من أصل أكثر من 48000 متقدّم، مع مراعاة تكافؤ الفرص للجميع؛ لتوفير بيئة عمل مناسبة ومتوازنة، ويمكن لجميع الموظفين تنمية مهاراتهم بالاستفادة من برامج ايكيا للتطوير المهني في سلطنة عُمان وعبر شبكة ايكيا العالمية.

وقال فينود جايان المدير العام في شركة ايكيا الفطيم الإمارات ومصر وقطر وعُمان: "يسرنا افتتاح أول متجر ايكيا في سلطنة عُمان واستقبال هذا العدد الكبير من الزوار خلال حفل الافتتاح، وتمثّل هذا الخطوة بداية مسيرة إنجازات ايكيا ونجاحاتها في سلطنة عُمان، وتتمثل مهمتنا في تقديم حلول مفروشات مريحة ومستدامة ومعقولة التكلفة للعملاء، لذلك فإننا نبقي عملاءنا في قلب كل ما نقوم به لنكون قادرين على توفير تجارب تسوق متنوعة تضمن تلبية أذواق واحتياجات الجميع. ونحن متحمسون للعب دورنا في تعزيز جودة الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين في السلطنة".

كما يقدّم متجر ايكيا الجديد خدمة اطلب واستلم التي توفر للعملاء في سلطنة عُمان تجربة تسوق مريحة بدون تلامس، وتتيح لهم خيار استلام مشترياتهم من المتجر في نفس يوم الشراء أو اليوم التالي، ودون الحاجة لمغادرة سياراتهم، كما يتميز متجر ايكيا بالموظفين المختصين والخدمات عالية الجودة، والتي تتكامل مع أدوات تكنولوجية تضمن تزويد العملاء بمختلف احتياجاتهم، ويقدم المتجر أيضًا خدمات، مثل: أدوات التخطيط وخدمات الاستلام، لمساعدة العملاء على إيجاد كل ما يحتاجون إليه لابتكار وتصميم المساحات الداخلية التي تلبي تطلعاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك