«التنمية العماني» يطلق حملة لتمويل المشاريع متناهية الصغر

 

مسقط- الرؤية

يطلق بنك التنمية العماني اليوم الأحد حملة تسويقية للمنتجات التمويلية الخاصة بالمشاريع متناهية الصغر، وذلك من أجل الوصول إلى عدد أكبر من الراغبين في الحصول على تمويل للبدء في تأسيس مشاريعهم الخاصة؛ حيث تشمل الحملة التسويقية إقامة فعاليات ومعارض ترويجية إلى جانب إعلانات في التلفزيون والإذاعات ومحطات الوقود والحافلات التابعة لشركة مواصلات، بالإضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تستهدف الحملة التسويقية للمنتجات متناهية الصغر الترويج لأربعة منتجات تمويلية.

ويأتي البرنامج التمويلي الأول باسم "أنامل" لدعم وتمويل المتفرغين للأنشطة والمشاريع التي تدار من المنازل المرخصة من وزارة التجارة الصناعة، وتبلغ قيمة القرض 3 آلاف ريال، وفترة السماح 3 أشهر ومدة السداد تصل إلى 36 شهرا.

أما برنامج مكسبي فيهدف إلى دعم وتمويل الأنشطة ومشاريع البيع والخدمة المتجولة "العربة المتنقلة" المرخصة من وزاة التجارة والصناعة المتفرغين لأعمالهم؛ حيث تبلغ قيمة القرض 15 ألف ريال، ومدة السماح تصل إلى 6 أشهر والسداد 72 شهرا.

وحول البرنامج الثالث "حرفتي" فإنه لدعم وتمويل الأنشطة والمشاريع الحرفية والتقليدية المرخصين من هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ولا يشترط التفرغ؛ حيث تصل قيمة القرض إلى 5 آلاف ريال، وفترة سماح تصل إلى 3 أشهر ومدة السداد 60 شهرا.

ويأتي البرنامج الرابع والأخير باسم "ثروتي" لدعم وتمويل الأنشطة ومشاريع الصيد البحري وتمويل القوارب والمكائن البحرية ومعدات الصيد، والذي يستهدف جميع الصيادين المرخصين من وزارة الزراعة والثروة السمكية. ولا يشترط التفرغ؛ بحيث تصل قيمة القرض إلى 15 ألف ريال، وفترة السماح 6 أشهر ومدة السداد تصل إلى 72 شهرا.

تعليق عبر الفيس بوك