أسهم في دعم التعليم وحملات الإغاثة والتبرعات

"التنمية" تكرم بنك العز الإسلامي لدوره في المسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرؤية

كرَّمتْ وزارة التنمية الاجتماعية بنك العز الإسلامي لدوره الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ وذلك في حفل أقيم برعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، وبحضور معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار، وعدد من الرؤساء التنفيذيين وممثلي مؤسسات القطاع الخاص، وعدد من أصحاب المعالي والمكرمين. وقد تسلَّم الجائزة نيابة عن البنك مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية.

وخلال الفترة الماضية، دخل بنك العز الإسلامي في شراكات تطوعية لدعم مختلف المبادرات الاجتماعية؛ مثل: بناء مركز التميز للأطفال ذوي الإعاقة وجمع تبرعات للأيتام من مركز رعاية الطفولة، كما يجري حاليا التنسيق مع عدد من الجمعيات من أجل إشراك الموظفين في القيام بأعمال تطوعية.

وتنوَّعتْ برامج بنك العز الإسلامي فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية بأشكل ونماذج مختلفة، والتي من بينها تبرُّع مباشر بقيمة 150 ألف ريال إلى صندوق الإغاثة "مساعدات شاهين" التابع للهيئة العمانية للأعمال الخيرية، وإطلاق حملة إغاثة وإطعام لدعم المتضررين من الإعصار بمشاركة عدد ضخم من المتطوعين من جميع أنحاء السلطنة لتوزيع المساعدات على المتضررين، وتوفير إقامة وتقديم الدعم للعملاء ممن تأثروا بالإعصار بشكل مباشر.

كما عمل البنك على مبادرة "إفطار صائم" للعام الثامن على التوالي، بتوزيع الطرود الرمضانية التي تحتوي على المواد الغذائية الأساسية على الأسر منخفضة الدخل في كافة المناطق، كما قدم البنك  الدعم لجهود وزارة التنمية الاجتماعية من خلال تزويد الطلاب من الأسر منخفضة الدخل بالتقنيات التكنولوجية التي يحتاجون إليها من أجل الوصول إلى منصات التعليم عن بعد والتي اتجهت إليها المدارس بسبب الجائحة، حيث تبرع البنك بخمسين جهاز حاسوب محمول و10 أجهزة لوحية "تابلت" إلى الوزارة لضمان مواصلة مثل هؤلاء الأطفال لتعليمهم.

تعليق عبر الفيس بوك