"موريا" تعلن بيع جميع وحدات "لاجونا جاردنز" في هوانا صلالة

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ "موريا" -الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوُّعا في سلطنة عُمان- عن بيع جميع وحدات مُجمَّعها السكني "لاجونا جاردنز" في قلب مشروع هوانا صلالة، أكبر وجهة سياحية في عُمان.

وبإطلالات ساحلية خلابة، تُقدِّم الوجهة العصرية تشكيلة من الوحدات بمساحات متفاوتة، تتراوح بين فلل منفصلة بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع حدائق خاصة، بإطلالات رائعة ومباشرة على البحيرات.

وتمَّ تصميم "لاجونا جاردنز" ليكون أكبر مُجمَّع سكني في قلب "هوانا صلالة"، ويضم 240 وحدة سكنية بتصاميم مميزة، تُكمله مرافق هوانا صلالة ذات الخمسة نجوم، كما تتوافر بعض الوحدات في حي "أزور" المطل على المحيط للبيع الآن، ومن المتوقع تسليمها في غضون عامين، وهي متاحة لمختلف الجنسيات.

وقال سيف الخولي رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: إنَّ مجمع "لاجونا جاردنز" يمزج بين التصاميم الرائعة ذات الإطلالة على البحيرات والمساحات الرحبة التي تستمد روعتها من مشاريع موريا المختلفة، مُوفِّرة تجربة متناغمة بأسلوب فاخر وفريد من نوعه.

وأضاف: تحظى وحدات "لاجونا جاردنز" بإقبال واسع من المستثمرين؛ كونها ملاذا مثاليا لاكتشاف الطبيعة العُمانية البكر والمساحات الخضراء، وتجربة المعنى الحقيقي للاسترخاء. موضحا أنَّ المشروع يضمُّ قائمة متكاملة من المزايا والمرافق الفاخرة على بُعد خطوات، ويمكن للمشترين الأجانب التقدم بطلب الحصول على إقامة عائلية مدى الحياة والاستمتاع بعطلات لا تنسى على مدار العام.

ويضمُّ مشروع "هوانا صلالة" ما يُقارب الـ1100 غرفة، ومرسى داخليًا للقوارب بـ170 مرفأ، ومجموعة متنامية من مرافق التسوق والمطاعم والمقاهي العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك