"طلبات عُمان" تواصل تمكين وتطوير المواهب المحلية

مسقط - الرؤية

تتربَّع "طلبات عُمان" -المنصة الرائدة في توصيل الطعام في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية- على صدارة قطاع طلب وتوصيل الطعام في سلطنة عُمان؛ وذلك بعدما سجَّل القطاع أعلى المستويات في ظل اعتماد العملاء بشكل أكبر على التقنيات الرقمية والخدمات الإلكترونية خلال فترة ما بعد "كورونا".

وتُواصل "طلبات عمان" دورها الفاعل في الاقتصاد الوطني من خلال التوظيف؛ حيث سجَّلت في الوقت الراهن معدل استمرارية للموظفين بلغ 78%، ولديها فريق عمل من الشباب الطموح ممن لديهم شغف بالتقنيات العصرية يضم عُمانيين بنسبة 80% يشغلون وظائف متنوعة في جميع أقسام الشركة بما في ذلك الإشرافية والإدارية.

وفي العام 2021م، ارتفع عدد الموظفين بشكل كبير في ترجمة حقيقية لمهمة ورؤية "طلبات" الرامية لاستقطاب وتطوير المواهب الشابة ودعمهم في تحقيق النمو على الصعيدين الشخصي والمهني.

وقال محمد زعرب مدير عام طلبات عُمان: إنَّ عُمان تضم الكثير من المواهب الشابة وتلتزم الشركة بمساعدتهم في النجاح والمساهمة في النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد، وفي تحقيق الأهداف المرسومة ضمن رؤية "عُمان 2040".

ومن بين الكوادر في طلبات عمان: عائشة الرقيشية التي انضمَّت للشركة بعد تخرجها من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية مسقط في مجال تقنية المعلومات، وكانت من أوائل الموظفين في قسم الموارد البشرية واستطاعتْ صعود السلم الوظيفي خلال ثلاث سنوات لتشغل الآن منصب مدير عمليات الأفراد.

وتقود الرقيشية فريقَ عمل يضم خمسة موظفين، وتُشرف على أكثر من 130 موظفًا بدوام كامل، وتضع نُصب أعينها تحقيق رؤية الشركة وهي إيجاد بيئة عمل صحية تحتضن الابتكار.

كما التحق إبراهيم البلوشي -خريج كلية الحقوق- بالعمل في "طلبات عُمان" في وظيفة مستشار قانوني في العام 2021م، قبل أن يشغل منصب مدير أول المشاريع الخاصة لقيادة تنفيذ المشاريع والإشراف عليها، وتمَّت ترقيته ليشغل منصبًا إقليميًّا كمستشار قانوني أول؛ حيث يتولى مع فريقه مهام متابعة شؤون الشركة في الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أمَّا عبد العزيز الحداد، فقد انضم إلى الشركة في العام 2018 ليعمل في قسم المشتريات، وبعد فترة قصيرة تولي منصب مدير حساب، وفي العام 2020 تولى منصب رئيس قسم القطاعات غير الغذائية في طلبات عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك