«الوطنية للتمويل» تحصد جائزة «أفضل مؤسسة مالية غير مصرفية»

مسقط- الرؤية

حصدت الوطنية للتمويل، شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان، جائزة "أفضل مؤسسة مالية غير مصرفية" في حفل توزيع جوائز عُمان للصيرفة والمالية، الذي أقيم على هامش النسخة السابعة لمؤتمر العصر الجديد للصيرفة بقصر البستان أمس الثلاثاء، وتسلم الجائزة نيابة عن الشركة هلال العبري رئيس الفروع في الوطنية للتمويل.

ويأتي تتويج الوطنية للتمويل بهذه الجائزة نتيجة استطلاع حول أفضل المؤسسات المصرفية وأفضل مؤسسات مالية غير مصرفية في السلطنة، حيث تُعد هذه الفعالية منصة تحظى بسمعة واسعة في القطاع، ومن الجوائز الرائدة لاتباعها معايير تقييم صارمة تتضمن تحليلا شاملا حول مختلف العوامل التي تؤثر على أداء المؤسسات المترشحة، وبموجب ذلك يتم اختيار الشركة الفائزة وفق المستوى الأعلى في الأداء.

وقال هلال العبري إن الجائزة تعكس الجهود المبذولة للتطوير المستمر والسعي لتقديم حلول مبتكرة قادرة على تلبية متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم، ودور الشركة الراشد في تعزيز أداء قطاع التمويل، مضيفا: "نهتم في الوطنية للتمويل بتوفير حلول تمويلية سهلة وسريعة وآمنة لعملائنا من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. إن قدرتنا على تحقيق مسار ثابت للنمو وتتويجنا بالجوائز يعد مؤشرا على نجاح سياستنا ودافع لنا نحو الاستمرار والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق لمواصلة التميز".

شارك في المؤتمر عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين والاستشاريين في القطاع المصرفي والتكنولوجيا المالية وقطاعات التمويل والاستثمار والتأمين، وباعتباره أحد الفعاليات الهامة في قطاع الأعمال فقد شهد الحدث حضور أكثر من 150 من رواد الصناعة والمهتمين.

وتسعى الوطنية للتمويل إلى توفير حلول تمويلية آمنة وذات كفاءة عالية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد على حد سواء، وتشجيع الأفراد على ريادة الأعمال، كما تواصل مساهمتها في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك