مركز بيانات Ooredoo يفوز بجائزة "كومكس للتميز التقني"

 

مسقط- الرؤية

حصدت Ooredoo جائزة "كومكس للتميز التقني" لعام 2022 عن مركز بياناتها الأحدث والمُجهز بأحدث التقنيات العصرية، وقد تم الإعلان عن هذه الجائزة ضمن فعاليات معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2022" الذي أقيم في مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات.

وجاء التكريم ليترجم إمكانات المركز في تطوير مختلف عمليات  Ooredoo ودوره في تحقيق التحول الرقمي في سلطنة عُمان، وضمان وصول جميع الأفراد إلى الإنترنت وتعزيز الاتصالات الرقمية في مختلف أرجاء البلاد.

ومنذ افتتاحه عام 2021، نجح مركز البيانات في ترسيخ مكانته كمركز متميز من المستوى الثالث بلس في سلطنة عُمان إذ يمثل إنجازا ضخما في استضافة ومعالجة البيانات، ووضع الأرضية الصلبة لتطوير التقنيات التحويلية مثل تقنية الجيل الخامس والخدمات السحابية وتقنيات إنترنت الأشياء وغيرها من الخدمات العصرية.

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo إن مركز البيانات يمثل نقلة نوعية كبيرة في مجال استضافة ومعالجة البيانات.

وتواصل Ooredoo تلبية متطلبات عملائها الرقمية المتجددة بخطوات واثقة عبر تشكيلة من الخدمات المبتكرة بدءا من التخزين السحابي ووصولا إلى الحلول المخصصة والتي تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات متطلبات الشركات المتغيرة.

يشار إلى أنَّ مركز البيانات حاز على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك جائزة "كومكس للتميز" عن فئة البيانات الضخمة لعام 2021، كما حاز على لقب "أفضل جاهزية للشبكات - خدمات مراكز البيانات في عُمان" للعام 2021 ضمن جوائز مجلة الاقتصاد العالمي ومقرها الولايات المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك