«كيمجي رامداس» تحتفي بقدامى الموظفين تقديرًا لجهودهم البنّاءة

مسقط- الرؤية

احتفلت مجموعة كيمجي رامداس بتكريم  25 موظفا ممن أكملوا 25 عاما من الخدمة، تقديرا لجهودهم التي بذلوها في مسيرة المؤسسة، وقدمت لهم 25 جراما من الذهب.

وبلغ عدد المكرمين 397 موظفا ممن أكملوا 25 عاما من الخدمة بين عامي 2010 و 2021، وفي نستختها الثانية عشرة من  الحفل السنوي لجوائز الخدمة الطويلة لعام 2022 تمت إضافة 26 موظفا إلى القائمة ممن أمضوا أكثر من 25 عاما ضمن فريق العمل ومن بينهم 18 موظفا عُمانيا.

وقال بنكج كيمجي عضو مجلس مجموعة كيمجي رامداس إن المجموعة حققت إنجازات بفضل تفاني الموظفين، مقدما التهنئة لكل من تم تكريمه في حفل جوائز الخدمة الطويلة.

وأوضح نيليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس أن الموظفين يلعبون دورا جوهريا في بناء مسيرة نجاح المؤسسة، مقدما لهم الشكر على ما بذلوه من جهد.

وصرح سعيد بن عبد الله الشريقي من مجموعة كيمجي رامداس فرع نزوى:"إن الأهمية التي توليها الشركة في تقدير جهود موظفيها وتلبية احتياجاتهم أهم ما يميز مجموعة كيمجي رامداس، ولطالما شعرت بالتشجيع والدعم لمواصلة التعلم والتقدم في حياتي المهنية".

 كما أعربت الفاضلة جميلة بنت عيسى البلوشية، موظفة في بيتزا هت فرع المعبيلة، عن فخرها بكونها جزءًا من هذه الشركة، مضيفة: "فخورة كوني أول امرأة عمانية تعمل في مجال الضيافة وتحصل على ترقية في الفرع الذي أعمل فيه، لقد اتبعت خطى والدي الذي كان موظفًا مخلصًا في المجموعة لمدة 52 سنة، حيث كان من أوائل الموظفين الذين انضموا إلى الشركة، ولقد تدرجت في السلم الوظيفي بخطى ثابتة حيث بدأت عملي ضمن طاقم المطبخ واليوم أنا أشغل منصب المدير الإقليمي".

وأشار سمير جان محمد غلام، موظف في قسم مواد المواد مجموعة البنية الأساسية إلى أن العمل في هذه المؤسسة ساعدته على اكتسار مهارات جديدة وسرعان ما تم ترقيته.

من جانبها، أشادت زكية بنت حمود الرحبي مساعد مدير قسم في مجموعة المشاريع واللوجيستيات باهتمام الشركة بالموظفين، موضحة أن ثقافة تبادل الخبرات والتوجيه والتشجيع كانت علامة بارزة في مجموعة كيمجي رامداس.

تعليق عبر الفيس بوك