100 ألف ريال جوائز من لولو للفائزين في "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

وزّع لولو عُمان الجوائز على الفائزين في حملته الترويجية الأخيرة "تسوق واربح" والتي أُقيمت خلال الفترة من 10 مارس إلى 7 مايو 2022.

أُقيم حفل توزيع الجوائز في لولو هايبر ماركت في أفنيوز مول حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين، ومنحت الحملة الترويجية الأولى من نوعها "تسوق واربح" 281 عميلا فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال.

وفاز أحد عملاء لولو عُمان بالجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف ريال نقدًا بالإضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال و750 ريالا و500 ريال، وتم اختيار الفائزين في كل سحب وتم الإعلان عن أسمائهم بحضور مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وإدارة لولو وكبار الشخصيات.

واستحق المتسوقون الذين يشترون بقيمة لا تقل عن 10 ريالات عمانية في أي متجر لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان خلال العرض الترويجي تسجيل أسمائهم ليكونوا جزءًا من السحوبات الإلكترونية الثمانية التي أجريت خلال تلك الفترة.

وهنّأ أنانت أي في مدير عام لولو هايبرماركت عُمان والهند " جميع الفائزين، مؤكدا أن الاستجابة للعرض الترويجي هذا العام كانت كبيرة.

وقال شبير كي أي المدير الإقليمي لولو عُمان: "نحن نقدم صفقات وخصومات مفيدة لتلبية احتياجات العملاء في كل موسم ومناسبة، وتم تصميم استراتيجياتنا وأفكارنا المبتكرة لتلبية توقعات العملاء كما تم تقديم الكثير من العروض الترويجية والصفقات والعروض والخصومات لجعل التسوق في لولو تجربة ممتعة ومجزية لعملائنا".

يشار إلى أن جميع عروض لولو الترويجية القائمة على القيمة هي جزء من التزام المجموعة المستمر ليس فقط بمكافأة زبائنها ولكن لجعل التسوق تجربة ممتعة ومثيرة للجميع، ولقد شارك لولو عُمان في العديد من المبادرات المجتمعية من خلال أنشطة متعددة الجوانب ومستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

تعليق عبر الفيس بوك