"تريند مايكرو" تستعرض أحدث حلولها الأمنية في "كومكس 2022"

مسقط- الرؤية

أعلنت تريند مايكرو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني عن مشاركتها في الدورة الواحدة والثلاثين من معرض كومكس للتكنولوجيا 2022، الذي يستضيفه مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بين 23 و25 مايو. حيث تستعرض الشركة باعتبارها الراعي الألماسي للفعالية، أحدث ابتكاراتها التي تساهم بالارتقاء بمساعي التحوّل الرقمي في السلطنة وتسريع نمو مؤسساتها عبر مختلف القطاعات.

ويجمع المعرض في نسخته لعام 2022 نخبة بارزة من قادة القطاع وصنّاع القرار لمُناقشة التقنيات المستقبلية اللازمة لضمان أمن المعلومات في المؤسسات. كما تقدّم الفعالية عدة ندوات وورش عمل بالتزامن مع استكشاف المؤسسات في عُمان للابتكارات والاستراتيجيات التي تساعدها على تحقيق التحول الرقمي في السلطنة. وعلى هامش فعاليات المعرض المختلفة، يُلقي محمد هاشم استشاري الأمن السيبراني لدى شركة تريند مايكرو في سلطنة عُمان، جلسة حوارية بعنوان "دور تقنية التعلّم الآلي في رصد التهديدات والاستجابة لها"، والتي تناقش ضرورة تكيُّف المؤسسات مع أحدث ابتكارات الأمن السيبراني المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لا سيما تلك المعززة بإمكانات متطورة لتحليل التهديدات السيبرانية وقدرتها العالية على حدوث توقعها مسبقاً. كما تُنظم تريند مايكرو أيضاً عرضاً مباشراً لآلية عمل حل''Trend Micro Vision One'' ، المنصة المزودة بحلول الكشف والاستجابة الأمنية الموسّعة، بهدف شرح نطاق عملها وفعاليتها في تحسين البنية التحتية الرقمية للمؤسسات.

وقال أسعد عُرابي المدير الإقليمي لتريند مايكرو في منطقة الخليج العربي: "تنسجم مساعينا في تريند مايكرو مع رؤية عُمان 2040، ونحن سعداء بتقديم حلولنا المبتكرة لحماية العمليات الرقمية في السلطنة وتسريع نمو مؤسساتها في جميع مراحل التحوّل الرقمي. وتشكّل الفعاليات الرائدة، مثل كومكس 2022، منصة مهمة لتبادل الأفكار والحلول التي تُشكّل خارطة طريق لمُختلف المؤسسات، حيث تضمن حمايتها في واقعنا الحالي المليء بالتهديدات ومساعدتها على الحفاظ على استقرار عملياتها. ونتطلع في تريند مايكرو للتعاون مع المؤسسات في سلطنة عُمان عبر كلا القطاعين العام والخاص، ونلتزم بدعم مساعيها الرقمية والارتقاء بإمكانات السلطنة لمواكبة المتطلبات الرقمية الجديدة".

تعليق عبر الفيس بوك