خصم 50% على "طلبات" لحاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية

 

مسقط- الرؤية

في إطار سعيه المستمر لتوفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لعملائه الكرام، يواصل البنك الأهلي تعاونه مع طلبات، التطبيق الرائد في مجال توصيل الأطعمة والمشتريات على مستوى الوطن العربي، لتمكين عملائه من الاستفادة من العروض الخاصة للمشتريات التي تتم عبر التطبيق، ابتداء من يوم الخميس، الموافق 19 مايو 2022 ولمدة أسبوع.

وبموجب العرض الذي يستمر لنحو 6 شهور اعتبارًا من 1 يناير 2022 حتى 30 يونيو 2022، يحصل عملاء البنك الأهلي حاملي البطاقات الائتمانية على عرض خصومات تصل إلى 50٪ على الطلبات التي تتم باستخدام تطبيق طلبات. وتعكس هذه المبادرة حرص البنك الأهلي على تلبية متطلبات عملائه المتنوعة، ضمن نهجه لتسهيل وصولهم إلى مجموعة شاملة من منتجاته وخدماته المصرفية المميزة.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام- رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نحرص على التواصل مع عملائنا باستمرار وأخذ ملاحظاتهم واقتراحاتهم بعين الاعتبار، كما نعمل على دراسة توجهات السوق باستمرار، وانعكس ذلك جليا في جملة من المبادرات والعروض التي قمنا بإطلاقها خلال الفترات الماضية. يأتي هذا العرض الجديد الذي يستهدف فئة حاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي إدراكا منا بأهمية مواكبة احتياجاتهم ونمط حياتهم؛ حيث يشهد العالم حاليا تحولا ملحوظا نحو الخدمات الرقمية التي تضمن للمستخدم الأمن وانخفاض التكلفة وسرعة الإنجاز".

وأضاف البلوشي: "تعكس هذه الحملة تركيزنا على توسيع نطاق نمو البنك من خلال إبرام اتفاقيات مع شركاء من مختلف القطاعات، ونحن نهدف من خلال تعاوننا مع طلبات، كأفضل شركة توصيل في الخليج إلى تعزيز راحة عملائنا ومساعدتهم على الوصول إلى أكبر قدر من الخدمات والمنتجات المتطورة".

ووفق شروط الإتفاقية، سيحصل عملاء البنك الأهلي على خصم يصل إلى 10 ريال عماني لكل طلب يتم إجراؤه من خلال تطبيق أو موقع طلبات الإلكتروني، وسيتحمل البنك عن عملائه تكلفة الخصم الذي سيتم اعتماده تلقائيا من خلال رمز خاص على بوابة الدفع في طلبات، على أن يتم الاسترداد النقدي خلال الأسبوع الثالث من كل شهر.

وتعكس الحملة حرص البنك على ترسيخ مكانته في السوق، وقال البلوشي: "نبذل جهود كبيرة في البنك الأهلي لتقديم منتجات وخدمات تعزز القيمة المضافة للعملاء، خصوصا من فئة الأفراد. ويؤكد هذا العرض رغبتنا في تشجيع العملاء على استخدام المنصات الرقمية حفاظا على سلامتهم، مما يساهم في تعزيز ثقتهم ببنكهم المفضل، وترسيخ مكانتنا في السوق، وبالتالي تمهيد الطريق لتحقيق هدفنا الأسمى نحو نمو قوي ومستدام".

يشار إلى أن البنك الأهلي يقدم محفظة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة. ولمزيد من المعلومات حول العرض الجديد، يمكن للعملاء الاتصال بمركز تواصل الأهلي على الرقم 24577177 أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك https://ahlibank.om/ar-OM.

تعليق عبر الفيس بوك