"المتميزة للسيارات" تحتفل بتكريم زبائنها من النساء

مسقط- الرؤي

نظمت "المتميزة للسيارات"، الوكيل الرسمي لماركات السيارات الألمانية أودي وفولكس واجن في السلطنة، فعالية "يوم مع المتميزة للسيارات" بهدف تكريم زبائنها من النساء.

وقال كريستيان نعمة مدير عام المتميزة للسيارات: "تشرّفنا بتنظيم هذه الفعالية الخاصة والحصرية لزبوناتنا المميزات، وقد أبدت النساء الحاضرات إعجابهن بالفعالية ووصفنها بالفعالية الملهمة، وكانت فرصة رائعة للتعرف على مميزات وإمكانيات فولكس واجن العديدة".

ونجحت الفعالية في تحقيق هدف أساسي وهو توعية صاحبات سيارات فولكس واجن وخبراتهن بجوانب مُهمة عن هذه السيارات، وبالعديد من الجوانب التي تُعزز تجربتهن في قيادتها مثل معرفة طريقة تغيير إطار السيارة، والتأكد من مستوى الزيوت والماء، وفحص ضغط الهواء في الإطارات، والصيانة الدورية لدى المختصين وغيرها من الجوانب المُهمة.

وتتميز طرازات فولكس واجن المختلفة بتطبيق أحدث التقنيات في مجال السيارات، بالإضافة إلى التصميم الخارجي المميز جدا، ومواصفات وتعزيزات السلامة، وجودة الصناعة الألمانية المشهود لها.

ويقع معرض المتميزة للسيارات في بناية الفردان بمرتفعات غلا، على ثلاثة طوابق، وتم تصميم المعرض وفق أحدث المعايير العالمية وبما يعكس هوية فولكس واجن العريقة.

تعليق عبر الفيس بوك