بمناسبة رمضان.. مزايا متنوعة على الكوبيه الرياضية الفاخرة "إنفينيتي Q60"

مسقط- الرؤية

أطلقت إنفينيتي عُمان عرضًا رمضانيًا خاصًا على إنفينيتي Q60، الكوبيه الرياضية الفاخرة التي تجمع بين التصميم المعبر والأداء الرائع والديناميكيات المتميزة بتصميمها الجميل والتكنولوجيا الجديدة وميزات السلامة والأداء المتميز.

إنفينيتي Q60 مجهزة بمحرك V-6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر بقوة 300 أو 400 حصان كحد أقصى وهو حائز على جائزة الأداء الأمثل، تأتي إنفينيتي Q60 لوكس 3.0t LUXE بمحرك V6حقن مباشر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات بأقصى قوة (حصان) وعزم دوران أقصى (نيوتن متر) يبلغ 1600- 5200 دورة في الدقيقة.

وقال مسؤول من إنفينيتي عُمان: "تظل Q60 إنفينيتي دوما في الطليعة نسبة للتصميم الجريء والتكنولوجيا الرائدة، وتقدم Q60 مواصفات الكوبيه الرياضية التي تتميز بتصميمها الرائع، والتكنولوجيا، وميزات السلامة والأداء المتميز. تجسد إنفينيتي Q60 تفاني إنفينيتي في تطوير تقنيات قيادة جديدة ومبتكرة توفر تجربة قيادة ملهمة للثقة وذات طابع شخصي".

وبموجب العرض الرمضاني الزبائن المشترين لإنفينيتي Q60 يحصلون على تسجيل مجاني، وقسيمة هدية مضمونة، وصيانة دورية للمركبة، وضمان الشركة المصنعة، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء، وبرنامج ترشيح الزبائن.

ويسري العرض حتى 19 مايو 2022، ويطبق العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير أو سيارات الأجرة أو تعليم السياقة أو الأساطيل ومبيعات الوزارات. والعرض يسري على مبيعات التجزئة فقط. جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q60 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الأولى، وقسيمة هدية مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 200 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك