مكافأة نقدية 15% عند تحويل الراتب إلى "الأهلي الإسلامي" خلال رمضان

 

مسقط- الرؤية

سعيا نحو توفير مكافآت قيمة لعملائه خلال شهر رمضان الفضيل ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم وتجاوز توقعاتهم، أعلن الأهلي الإسلامي عن زيادة المكافأة النقدية التي يمنحها للعملاء عند تحويل رواتبهم إلى البنك لتصل إلى 15% من قيمة الراتب الشهري، بحيث لا يتجاوز الحد الأقصى لمبلغ المكافأة 500 ريال عُماني ولمرة واحدة، مع تطبيق الشروط والأحكام.

وبمناسبة طرح العرض الجديد، قال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "تتجلى في شهر رمضان المبارك روح العطاء والكرم، وحرصا منِّا على الاستمرار بتقديم المبادرات التي تضيف قيمة عند عملائنا، قمنا بتعزيز عرض المكافأة المالية عند تحويل الراتب، الذي نسعى من خلاله إلى ترسيخ علاقاتنا مع عملائنا الحاليين وتأسيس علاقات قوية مع عملائنا الجدد. مؤكداً أن إطلاق عرض مميز خلال هذه المناسبة الغالية يعكس حرص البنك على تقديم حلول مصرفية مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء وتسهم في تعزيز تجربتهم المصرفية لدينا بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مشيرا إلى التزامهم بمواصلة توفير عروض حصرية ومتنوعة تدعم نمط حياتهم لمواكبة المتغيرات العالمية".

وبموجب هذا العرض الذي يستمر طوال شهر رمضان المبارك، يقدم البنك لعملائه من فئة تحويل الراتب من العمانيين والوافدين فرصة الاستمتاع  بمزايا مربحة. حيث سيتمكن العملاء الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك بقيمة لا تقل عن 1,000 ريال عماني الاستفادة من العرض.

وأضاف الرواحي، قائلا: "يعد العرض الجديد خطوة استراتيجية تشجع العملاء على تبني أفضل الممارسات التي من شأنها تحقيق قيمة مضافة لهم على المدى الطويل، كما يؤكد الاهتمام الذي يوليه البنك لتعزيز المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمستفيدين لدعم جهود الشمول المالي والاستقرار للأفراد والمجتمع بشكل عام".

وفي ظل تزايد المنضمين إلى سوق العمل، يسعى الأهلي الإسلامي إلى تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من كونه المفضل بين العملاء في السلطنة، حيث يساعد عرض المكافأة النقدية العملاء في تحقيق استفادة أكبر وزيادة أرصدتهم عند تحويل رواتبهم إلى البنك.

يشار إلى أن الأهلي الإسلامي حظي بسمعة واسعة في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات وتوفير المزيد من الحلول المصرفية السهلة والآمنة، حيث يحرص باستمرار على الاستثمار في الحلول المصرفية ذات الكفاءة العالية باستخدام أحدث الابتكارات لتحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق.

تعليق عبر الفيس بوك