بمناسبة رمضان.. عرض خاص على "رينو كوليوس" الرياضية المُلهمة

مسقط- الرؤية

كشفت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض خاص على رينو كوليوس؛ كجزء من عرضها الرمضاني الحصري لزبائنها.

وتتميز رينو كوليوس بمزيج رائع من القوة والأناقة، وتفرض حضورها بإتساعها وتجهيزاتها من الألواح الجانبية القوية معززة بواجهة أمامية قوية؛ فضلاً عن الإطارات العريضة ذات المظهر الذكي؛ وقاعدة العجلات الكبيرة بشكلٍ واضح. تمنح الحواف المحددة جيدًا الشكل العام لكوليوس طراز 2022 مظهراً صلبًا ورياضيًا وهي واحدة من أبرز الميزات في هذا الإصدار الجديد. ويمكن للزبائن المشترين لرينو كوليوس الاستمتاع بالتسجيل المجاني والتأمين المجاني وضمان المصنع ثلاث سنوات أو 100,000 كم وحزمة خدمة الصيانة الدورية المجانية وبطاقة المساعدة على الطريق AAA، وبرنامج ترشيح الزبائن والعديد من المزايا الأخرى. كما سيكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يشاركون في حملة رمضان الترويجية مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز مغرية.

ويستمر عرض رينو الرمضاني الذي بدأ بالفعل حتى 19 مايو 2022.

ويضم العرض الرمضاني الفريد مجموعة من المزايا للزبائن الذين يشترون رينو كوليوس، حيث يتأهل جميع الزبائن الذين يشترون رينو كوليوس من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م للمشاركة في برنامج حملة رمضان. المركبات التي تم شراؤها بتسجيل تجاري لن تكون مؤهلة للاستفادة من مزايا البرنامج، حيث إن المركبات المشتراة كسيارة أجرة، ومدارس تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل، وتأجير السيارات لن تكون مؤهلة للاستفادة من هذا البرنامج.

وأفاد متحدث باسم رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا أن نعلن عن عرض مغرٍ خاص بشهر رمضان المبارك على رينو كوليوس، التي تم تصميمها لتجذب الانتباه وتخلب الألباب، كما تقدم رينو كوليوس لقائدها قدرات مميزة على الطرق الوعرة مع نظام الدفع الرباعي الذكي لكافة الأوضاع، وتتميز بتصميمها الخارجي القوي والراحة الداخلية المعززة".

وعند شراء طراز رينو كوليوس PH2 خلال فترة العرض، يحصل العميل على تسجيل مجاني للمركبة للعام الأول وينطبق ذلك على المركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الخاص فقط. كما يحصل كافة العملاء الذين يشترون رينو كوليوس PH2 خلال فترة العرض الترويجي على تأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات فقط).

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون من مركبات رينو كوليوس PH2 خلال فترة العرض الحصول على باقة صيانة دورية  مجانية 5 سنوات / 100,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) ورينو دوكر فان، وماستر فان على باقة صيانة دورية وخدمة مجانية سنتين/ 30,000 كلم (أيهما يأتي أولا)، ويقتصر ذلك على خدمة الصيانة الدورية الدورية كل 10,000 كلم.

 

تعليق عبر الفيس بوك