"إنفينيتي QX80".. مميزات استثنائية وتقنيات جديدة مبتكرة تجعلها سيارة الأحلام

 

 

مسقط- الرؤية

تقدم إنفينيتي عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، مجموعة كبيرة من المكافآت للزبائن الذين يشترون السيارة الرياضية الفاخرة كاملة الحجم إنفينيتي QX80 كجزء من عرضها الترويجي الخاص الذي تم الإعلان عنه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتتميز إنفينيتي QX80 الجديدة، بميزات استثنائية وبتجهيزات إضافية، وتقنيات جديدة غاية في الابتكار، ولمسات جمالية تعكس أناقة تليق بفخامتها. وQX80 سيارة رباعية الدفع بالحجم الكامل وهي الأبرز ضمن طرازات سيارات انفينيتي. حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لـ7 أو 8 ركاب. وتوفر السيارة الأداء القوي والتكنولوجيا المساعدة للسائقين وديناميكيات قيادة مريحة تمنح الثقة.

وبموجب العرض الرمضاني الزبائن الذين بقومون بشراء  إنفينيتي QX80 يحصلون على تسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وقسيمة هدية مضمونة، وصيانة دورية للمركبة، وضمان الشركة المصنعة، وبطاقة المساعدة على الطريق AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء، وبرنامج ترشيح الزبائن.

ويسري العرض حتى 19مايو 2022.  يطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير أو سيارات الأجرة أو تعليم السياقة أو الأساطيل ومبيعات الوزارات. والعرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "يسرنا أن نعلن عن عرض جذاب لطراز QX80 الرائد لزبائننا في عُمان. هذا هو الوقت المناسب لشراء QX80 التي تتميز بمجموعة من تقنيات مساعدة القيادة. لا شك أن إنفينيتي QX80 تقدم للسائقين الأناقة والفخامة ".

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الاولى .

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على قسيمة هدية مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 400 ريال عماني.

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين أو 30000 كلم، (أيهما أولاً). والعرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 آلاف كلم فقط.

تعليق عبر الفيس بوك