"أودي عمان" تطلق مبادرة "كاميرا الصيانة"

مسقط- الرؤية

حرصًا منها على إشراك العملاء في عملية الصيانة والإصلاح، أطلقت أودي عُمان، ممثلةً بوكيلها المحلي شركة "المتميزة للسيارات"، برنامج "كاميرا الصيانة" الذي يتيح للتاجر الفرصة للتواصل مع العملاء عبر الفيديو بشأن الحالة الفنية للسيارة والإصلاحات المطلوبة، وهذا بدوره يمنح العميل المزيد من الشفافية والراحة، فضلًا عن تعزيز التواصل معه.

وتتيح هذه الخدمة لمركز خدمة أودي عُمان أن يتواصل مع العملاء بشأن أي إصلاحات إضافية مطلوبة لسياراتهم والحصول على موافقتهم على إجرائها. وذلك عبر مقطع فيديو عبر رابط كاميرا الصيانة يرسله مركز الخدمة إلى العملاء متضمنًا قائمة بالإصلاحات الضرورية أو القطع التي يجب استبدالها. حيث يُرسل مركز الخدمة مقاطع الفيديو إلى العملاء على البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية، مما يضفي المزيد من البساطة على عملية الصيانة والإصلاح بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين الطرفين. وبعد اطلّاع العميل على الفيديو، سوف يتيح رابط كاميرا الصيانة له خيار الموافقة على إجراء الإصلاح المقترح والتكاليف المترتبة عليه. وبمجرد الحصول على موافقة العميل على الإصلاحات سوف يتم تنفيذها.

وقال كريستيان نعمة، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "يسعدنا أن نطلق برنامج كاميرا الصيانة الذي نحاول من خلاله أن نتيح لعملائنا - الذين وضعوا ثقتهم في أودي - أن يتابعوا أعمال الصيانة والإصلاحات التي تتم في سياراتهم. حيث إن الفني سوف يتواصل مع العميل عبر الفيديو ليبلغه بالحالة الفنية للسيارة مع اقتراح الحل الأمثل. تأتي هذه الخدمة انعكاسًا لحرصنا على تعزيز الشفافية في علاقاتنا مع جميع عملائنا خاصةً في ظل التقدم الرقمي الذي نشهده في الوقت الحالي."

تعليق عبر الفيس بوك